وحدة عسكرية تنفذ عملية خاصة في دير الزور

نفذت وحدة من الجيش العربي السوري إغارة على إحدى مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي على الأطراف الجنوبية الغربية من مدينة دير الزور
وأضافت مصادر خاصة بأن  وحدة من الجيش العاملة في دير الزور “قضت في إغارة ناجحة على عدد من إرهابيي التنظيم واغتنمت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم على اتجاه منطقة الموارد المائية”.
وقال أحد رجال الجيش المشاركين في الإغارة: “بعد مراقبة مستمرة قمنا بعملية اقتحام ناجحة فجراً على إحدى دشم التنظيم على اتجاه منطقة الموارد المائية عبر التسلل إليها زحفاً نحو الساعة الثانية فجراً وإلقاء عدة قنابل عند الاقتراب لمسافة قصيرة ما أسفر عن مقتل جميع الإرهابيين الذين كانوا بالموقع”.
وأشار جندي آخر إلى أنه “تمت مصادرة أسلحة وذخيرة كانت بحوزة الإرهابيين في الدشمة المذكورة وهي عبارة عن قاذف “آر بي جي” و3 حشوات مع قواذفها ومنظار ليلي وبندقية آلية”.
يشار إلى أن مجموعة من وحدات الجيش العاملة في دير الزور نفذت أمس الأول إغارة ناجحة باتجاه تلة علوش والدشم المحيطة بها وقضت على 10 إرهابيين واغتنمت كمية من الأسلحة والذخائر وعادت المجموعة المهاجمة إلى الخط الذي انطلقت منه دون أي خسائر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل