هل ينجح أوباميانغ في إنقاذ موقف فريقه أمام رونالدو ورفاقه؟

من المتوقع أن يعتمد الهولندي بيتر بوش على الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ في الخط الأمامي لفريق بوروسيا دورتموند إلى جانب وجود الأمريكي كريستيان بوليسيتش

سيحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على بوروسيا دورتموند في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة الثانية في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث يسعى الفريق الملكي للظفر بالنقاط الثلاثة من أجل تأمين موقفه في البطولة بينما سيكون من الضروري على الفريق الألماني تحقيق نتيجة إيجابية وتجنب الهزيمة الثانية بعد تعرضه للخسارة أمام توتنهام في أولى الجولات بنتيجة 3-1.


تاريخياً
تواجه الفريقان في 12 مناسبة في دوري أبطال أوروبا وتمكن ريال مدريد من الفوز في 4 مواجهات وانتصر بوروسيا دورتموند في 3 مباريات وكان التعادل نتيجة 5 مواجهات.

سجل لاعبو ريال مدريد 18 هدفاً بينما أحرز لاعبو بوروسيا دورتموند 16 هدف.

تواجه زيدان أمام بوروسيا دورتموند في مباراتين وكان التعادل نتيجتهما.
بينما هذه المواجهة الأولى للهولندي بيتر بوش أمام ريال مدريد.

رونالدو أم أوباميانغ

يتميز كريستيانو رونالدو قدرات تهديفية جيدة، إلى جانب إتقانه للتسديدات من خارج منطقة الجزاء، فضلاً عن تفوقه في الكرات الهوائية، والحفاظ على الكرة ومشاركته في عملية خلق الفرص ودقة تمريراته، ولكن يعاب عليه قلة مساهمته الدفاعية وكثرة وقوعه في مصيدة التسلل.

يمتلك أوباميانغ مهارات فردية مميزة خاصة في المرواغة إلى جانب سرعته والتي تزعج دفاع أي خصم إضافة إلى قدراته التهديفية المميزة ويميل في أسلوبه إلى التمريرات القصيرة ولكن يعاب عليه ضعف دقة تمريراته وقلة المساهمات الدفاعية.


بيل أم بوليسيتش

يمتلك غاريث بيل قدرات بدنية مميزة من خلال سرعته وتفوقه في الإلتحامات الهوائية إلى جانب مهاراته في المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة وقدراته على استغلال الفرص ويميل في أسلوبه إلى التمرير في المساحات ولكن يعاب عليه ضعف دقة عرضياته وقلة مساهماته الدفاعية.
يتميز الأمريكي كريستيان بوليسيتش بإمتلاكه مهارات فردية جيدة إلى جانب سرعته والتي تفيد كثيراً في الهجمات المرتدة ولكن يعاب عليه ضعف دقة كراته العرضية وقلة مساهماته الدفاعية.

أسينسيو أم فيليب

يتميز ماركو أسينسيو بقدراته في تسديد الكرات الثابتة إلى جانب إتقانه للتسديدات خارج منطقة الجزاء وحفاظه على الكرة ومشاركته في عملية خلق الفرص إضافة إلى مهاراته الفردية ويميل إلى لعب التمريرات القصيرة.
بينما يمتلك ماكسيمليان فيليب مهارات فردية مميزة إلى جانب إتقانه للتسديدات من مسافات بعيدة وتقديمه للمساهمات الدفاعية بشكل جيد ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل