نيمار: كوتينيو يعيش لحظات مليئة بالحزن!

نيمار يتحدث عن زميله في البرازيلي كوتينيو ويشير وضعه الحالي

اكد نجم الكرة البرازيلي وباريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا ان مواطنه، لاعب ليفربول، فيليب كوتينيو يعيش لحظات صعبة جداً مليئة بالحزن.

وفاز البرازيل على الاكوادور بهدفين مقابل لا شيء ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا، وسجل كوتينيو الهدف الثاني لفريقه.

وقال نيمار في تصريح بعد المباراة: “كوتينيو لاعب كبير، نجم، لقد اندمج في اللقاء بشكل جيد للغاية وأنا سعيد لأنه سجل في مثل هذه اللحظة التي يعيشها المليئة بحزن كبير جدا، لكنه ساعدنا في الفوز”.

وشغل كوتينيو في الفترة الماضية العالم بقضية انتقاله الى برشلونة، وابتعاده عن فريقه ليفربول بقرار من المدرب من اجل ان توضح الصورة حول مستقبله.

كمّا علّق اغلى لاعب في العالم على المباراة قائلاً: “لقد كانت مباراة كبيرة، كانت مغلقة في البداية وصعبة للغاية، ولكننا تحلينا بالكثير من الهدوء والصبر كي نتحكم في المباراة، ونخلق الفرص.. استطعنا تسجيل هدفين وتحقيق الانتصار، وهذا هو الأهم”.

واشاد نيمار بدفاع فريقه الصلب مشيراً الى ان المنتخب البرازيلي استعاد مستواه الحقيقي وهو يتطور اكثر من مباراة الى اخرى.

يُذكر أن سوق الانتقالات قد اغلق في انكلترا وفرنسا وايطالي والمانيا في حين سيُغلق السوق في اسبانيا منتصف ليل الجمعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل