بالفديو مفاجأت جديدة في الحرب السورية.. ما الذي تفعله اوكرانيا في الشرق السوري !!

اوكرانيا تدخل الحرب السورية

خاص العربي اليوم : ماذا تفعل اوكرانيا في الشرق السوري

في تطور جديد من فصول الحرب السورية, حصل موقع عربي اليوم من مصدر عسكري في سوريا على مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من وحدات الاقتحام في الجيش السوري باقتحام منزل في احد احياء دير الزور التي كانت تخضع لسيطرة تنظيم داعش الارهابي, و المفاجأة هي ما وجده عناصر الاقتحام السوريين.

حيث وجد في المنزل الذي كان يقطنه مجموعة من الدواعش أسلحة و معدات عسكرية اضافة الى سجائر و مجلات باللغة الروسية, اما على الحائط فقد علق علم أوكرانيا.
واثناء تفتيش المنزل تعرض عناصر الجيش السوري الى اطلاق نار من الخارج مما دفعهم للاشتباك و الرد على مصدر النيران.
وقد أثار وجود العلم الأوكراني في المنزل تساؤلات حول الدور الذي تلعبه وحدات مقاتلة اوكرانية موجودة في سوريا بدعم امريكي للقتال ضد الجيش السوري و الروسي في سوريا.
خصوصا مع قيام الولايات المتحدة بتسعير الوضع في أوكرانيا وقيامها بتقديم 500 مليون دولار لتسليح اوكرانيا بأسلحة فتاكة كان قد أقرها مجلس الشيوخ الامريكي الاسبوع الماضي, يرى مراقبون انها تهدف الى التصعيد و تكشف عن نية الولايات المتحدة الى استخدام اوكرانيا كورقة من أوراق صراعها مع روسيا.
و بالعودة الى مقطع الفيديو, يرى المحلل العسكري في موقع عربي اليوم ان وجود دلائل على تواجد مقاتلين مرتزقة من أوكرانيا في سوريا هو دليل اضافي على قيام الولايات المتحدة باستخدام كل من يمكنها استخدامه من ارهابيين ليخوضوا حروبها عوضا عنها في المناطق ذات المطامع الامريكية.
شاهد الفيديو:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل