ما هي أقوى النقاط التي تثير المرأة أثناء العلاقة الحميمة؟

إرضاء المرأة وسعادتها في العلاقة الحميمة جزء لا يمكن إغفاله على الإطلاق. فإثارة المرأة أثناء الجماع يرتبط بشدة بوصول الرجل إلى هزة الجماع وفهم الطريقة الصحيحة للتعامل مع جسم المرأة. إن كنت لا تعرف أماكن الإثارة في جسد المرأة،سنتحدث اليوم عن أشهر ثلاث نقاط  لها وهم ال G SPOT والـ U spot، والـ A spot.

لنبدأ أولاً بتعريف منطقة الجي سبوت:

الجي سبوت هو جزء من العضو التناسلي للمرأة بحجم قطعة النقود المعدنية، تم اكتشافها من قِبل الطبيب الألماني أرنست جرافنبرج. وتقع في الثلث الأول من الجدار العلوي للمهبل، على بعد 4-6 سنتيمتر من فتحة المهبل. تتكون الجي سبوت من مجموعة ألياف بها شعيرات حسية كثيفة، وملمسها خشن يشبه تجاعيد سقف الفك العلوي للفم.

كيف يتم إثارتها؟

أشارت الدراسات أن نقطة الجي سبوت تعمل على وصول المرأة لهزة الجماع أكثر من مرة، إذا تم إثارة هذه النقطة بشكل صحيح، وذلك عن طريق لمسها بشكل متكرر إما من خلال الإصبع الأوسط للرجل أو من خلال إيلاج العضو الذكري.

هل يختلف التأثر بها وفقاً لعمر المرأة؟

كلما كانت المرأة أصغر سناً زاد شعورها بالمتعة بمداعبة الجي سبوت، ويرجع ذلك إلى سُمك بطانة المهبل ونشاط الخلايا الحسية والعصبية بنقطة الجي سبوت بالإضافة إلى زيادة هرمون الأستروجين.

أوضاع جماع تثير الجي سبوت:

وضع Doggy، ويعتمد على جلوس المرأة على يديها ورجليها.

وضع Cow girl، وفيه تكون المرأة أعلى الرجل.

وضع G- Drive ويعتمد على رفع الساقين على كتفي الرجل.

ثاني نقطة لإثارة المرأة أثناء العلاقة الحميمة U spot:

اليو سبوت هي إحدى المناطق حساسية لدى المرأة، وتقع أعلى فتحة البول، أي بين البظر وفتحة التبول.

من مميزات هذه المنطقة، أنه يسهل الوصول إليها من قبل الرجل عن طريق المداعبة بالإصبع أو بالعضو الذكري أثناء الجماع، وبالطبع كثير من الأوضاع الجنسية ستتناسب. في الحقيقة هذا الجزء من أكثر المناطق التي تثير شهوة المرأة وتشعرها بسعادة في العلاقة الحميمة.

ثالث نقطة لإثارة المرأة أثناء العلاقة الحميمة A spot:

تختلف A spot عن الـ U spot في كونها ليست ظاهرة، وإنما هي تقع بالقرب من عنق الرحم، يمكن مداعبة هذه المنطقة عن طريق إيلاج العضو الذكري. مداعبة هذا الجزء أثناء العلاقة الحميمة ربما يشعرك بالرغبة في التبول نظرا للضغط بعض الشيء على المثانة، لذا عليك بتفريغها قبل العلاقة الحميمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل