مانشستر سيتي يحصل على أليكسيس بمبلغ زهيد جدًا

مانشستر سيتي يحصل على هدفه في يناير

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن حصول نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، على هدفه الأول النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب النادي اللندني أرسنال، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز البالغ من العمر 28 عاماً، على بعد خطوة من الانتقال إلى كتيبة الفليسوف بيب دوارديولا “مانشستر سيتي، ولكن المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال رفض رحيله، لإحتياج الفريق لقدراته الكبيرة.

وأشارات الصحف إلى أن نادي مانشستر سيتي، لن يقدم عرضاً أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني، إلى نادي أرسنال لضم ألكسيس سانشيز في يناير، وذلك لأن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الجاري مع الفريق اللندني.

وقالت أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، يسعلا للم الشمل من جديد مع التشيلي ألكسيس سانشيز في مانشستر سيتي، بعد أن تعاقد معه في عام 2011 من نادي أودينيزي الإيطالي، ولعب تحت قيادته لمدة موسم في نادي برشلونة.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى لضم المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز من أرسنال الإنكليزي، أبرزهم بايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيراً مانشستر سيتي الذي يقترب من ضمه بشدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل