مارسيلو يواجه عقوبة قاسية بعد طرده أمام ليفانتي

مارسيلو يواجه عقوبة قاسية بعد طرده أمام ليفانتي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية والمقربة من النادي الكتالوني برشلونة، عن عقوبة المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي ريال مدريد المتوقعة، بعد حصوله على كارت أحمر أمام نادي ليفانتي.

وشهدت مباراة ريال مدريد وليفانتي، حصول الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا القائد الثاني للفريق الملكي على كارت أحمر مباشر من الحكم هيرنانديز هيرنانديز، بعد إعطاء ركلة في وجه لاعب ليفانتي عقب اشتباك بينهما في الدقيقة 89.

وتعادل نادي ريال مدريدظهر اليوم السبت، ضد نادي ليفانتي بهدف لمثله، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “الليغا”، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن تقرير الحكم هيرنانديز يشير إلى عقوبة قاسية، قد تصل إلى إيقاف مارسيلو مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من مباراتين إلى 4 مباريات.

جدير بالذكر أن تعادل ريال مدريد أمام ليفانتي هو الثاني على التوالى للفريق في بطولة الليغا، وينتظره مواجهة نارية في الجولة القادمة ضد الفريق الباسكي ريال سوسيداد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل