ماثيو يفتح النار على الجميع.. ويتحدى: “سأحتفل إن سجلت في برشلونة”

ماتيو: حمّلوني الخسارة من برشلونة وتجاهلوا دور بيكيه وماسكيرانو!

صرح الفرنسي جيرمي ماثيو مدافع سبورتينغ لشبونة والمنتقل حديثا من برشلونة ببعض الأمور التي شغلت أذهان الجماهير طوال فترة وجوده بالفريق الكتالوني وخلال انتقاله الحر بموسم الانتقالات الصيفية المنصرم.

قال ماثيو في حوار أجرته معه صحيفة “ماركا” الإسبانية ردا على سؤال كيف تجد فريقك الجديد؟، “أنا سعيد جدا لأننا فزنا بكل المباريات، وقد شاركت فيها كلها تقريبا، أنا في نهاية مسيرتي المهنية وأريد أن أستمتع بذلك بأكبر قدر ممكن”.

كما وجه ماثيو سهام الانتقاد إلى الإعلام حيث يشير إلى الخسارة التي تلقاها برشلونة أمام يوفنتوس العام الماضي قائلا: “يلومنني على الخسارة، لكن لا أحد يتحدث عن بيكيه أو ماسكيرانو”.

وأكد اللاعب المثير للجدل أنه كان مهما في تشكيلة المدرب السابق لويس إنريكي بقوله: “لعبت 58 في المائة من مباريات موسمي الأول وسجلت العديد من الأهداف المهمة، في الموسم الثاني لعبت ما نسبته 54 في المائة”.

بسؤاله: هل تركت العديد من الأصدقاء يجيب: “الصداقة كلمة كبيرة، أفضل التعبير بـ”زملاء” كان من المدهش أن أشاركهم غرف تغيير الملابس”.

هل سيكون من الجميل أن تسجل هدفا في برشلونة؟

طبعا، والفوز أيضا سيكون أفضل.

أخيرا أجاب ماثيو على سؤال: هل ستحتفل إن سجلت في شباك برشلونة يوم الأربعاء المقبل؟ بقوله: “لا أعرف، لدي الكثير من الاحترام لزملائي السابقين وللمشجعين، إن كنت سأحتفل فسأفعل ذلك ضد بارتيميو وروبيرت فرنانديز”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل