لهذا السبب.. زيدان دمر نفسه بنفسه

أعطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان موافقته على رحيل الثلاثي ألفارو موراتا ، خاميس رودريغيز وماريانو دياز من صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعاني فريق ريال مدريد من الناحية التهديفية في الموسم الجاري بينما تمكن الثلاثي من التألق التهديفي مع أنديتهم الجديدة.

موراتا الشاب الإسباني أصبح الهداف الأول للدوري الإنكليزي برصيد 6 أهداف حيث سجل هاتريك في مرمى ستوك سيتي في الأسبوع الحالي خارج الديار ليحظى باشادة كبيرة من قبل مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي.

من جانبه سجل ماريانو دياز 5 أهداف من أصل 14 لليون في الموسم الحالي أي 36% من أهداف فريقه.

وتمكن الكولومبي خاميس رودريغيز 26 عاما من تسجيل هدف وصناعة آخر في 3 مباريات لعب بالدوري الألماني ونال جائزة رجل المباراة في لقاء وحيد.


ريال مدريد تمكن من جمع 115.5 مليون يورو من بيع الثلاثي في الصيف الحالي لكنه لم يتمكن من تعويضهم بضم لاعب في خط الهجوم وفشل في ضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وهو ما زاد من معاناة فريق ريال مدريد في الموسم الحالي.

وتسببت أهداف ليونيل ميسي المتواصلة في تعميق جراح ريال مدريد حيث أحرز الأرجنتيني 9 أهداف في الدوري الإسباني من الموسم الحالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل