لقطة البريميرليغ.. حمراء تشيلسي كلاكيت ثالث مرة

لقطة البريميرليغ(5).. المُدمر لويز وسر ظلم الديربي

جولة جديدة من الدوري الإنكليزي الممتاز وإثارة من جديد خاصة مع متعة الديربي اللندني بين تشيلسي وآرسنال التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب “ستامفورد بريدج“.

وكانت اللقطة الأبرز في الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي تعرض قلب دفاع تشيلسي البرازيلي دافيد لويز للإقصاء من ملعب اللقاء وهي البطاقة الحمراء الأولى للاعب في مسيرته مع تشيلسي في الدوري الإنكليزي.


وتسببت ملاحقة أليكسيس سانشيز في توتر لويز الذي تدخل بشكل عنيف ضد البوسني سياد كولاسيناك قبل نهاية اللقاء بثلاثة دقائق.

وتذكر عشاق البرازيل طرد لويز في مواجهة المنتخب الأرجنتيني بسبب تدخله العنيف ضد لوكاس بيليا في نوفمبر2015.

فينغر: الطرد مُستحق

وصف المدرب الفرنسي آرسين فينغر البطاقة الصفراء التي تحصل عليها دافيد لويز بالمُستحقة.

وصرح مدرب آرسنال:“لا شك أن القرار النهائي هو لحكم اللقاء لقد تدخل لويز بقوة وأعتقد أن ذلك القرار كان مستحقًا”.

ويحتل آرسنال المركز 12 بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط بعد خوض 5 مباريات بينما تشيلسي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

كونتي: هل يعقل اللعب دائمًا بـ10 لاعبين ضد آرسنال؟

اعتاد تشيلسي على نيل البطاقات الحمراء في مباريات الديربي ضد آرسنال حيث سبق وأن تحصل النيجيري فيكتور موسيس وبيدرو على البطاقة الحمراء في آخر مباراتين بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

وقال أنتونيو كونتي تعقيبا منه على طرد لويز: لا أحب الحديث عن الحكم، ولكن هل يعقل أن ينهي الفريق أخر 3 مباريات ضد أرسنال بعشرة لاعبين فقط.

وأضاف: “ربما يكون التدخل عنيفا، ولكن الكرة في البداية ركلة حرة لصالح ديفيد لويز ولو الحكم أوقف المباراة قبلها لما طُرد ديفيد”.

وتابع:” لا أعرف هل يمكننا تعويض غياب لويز أم لا ، بالطبع يجب أن نفعل شيئًا، لكني بانتظار قرار الحكم”.

وينتظر أن يغيب دافيد لويز عن لقاء تشيلسي أمام مانشستر سيتي يوم 30 سبتمبر المقبل في الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي بسبب الإيقاف بجانب مباراتي نوتينغهام فورست وستوك سيتي.

ولا يشعر جماهير تشيلسي بكثير من القلق بسبب إيقاف لويز لتواجد الموهوب الدانماركي المدافع أندرياس كريستينسن البالغ من العمر21 عاما والقادر على تعويضه.

إليكم الفيديو:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل