لاعب ريال مدريد نادم على عدم الانتقال لبرشلونة

موهوب ريال مدريد نادم على عدم الرحيل لبرشلونة

لم يحتاج لاعب ريال بيتيس السابق داني سيبايوس لوقت طويل قبل أن يبدأ التفكير بصحة تفضيله لريال مدريد على برشلونة والانتقال للعب بصفوفه هذا الصيف بعد أن حصل على دور ثانوي للغاية حتى الآن.

صحيفة “دياريو غول” قالت أن سيبايوس يشعر بالقلق تجاه مستقبله حيث لم يعده بيريز بالحصول على دقائق كثيرة للمشاركة كما فعلت إدارة برشلونة لكنه قدم له عرض مالي أكبر وهو ما أقنعه بالانتقال لكنه لم يدرك مدى إمكانية بقائه لوقت طويل على الدكة.

ولم تتجاوز أي من مشاركات سيبايوس الرسمية بأول 5 مباريات رسمية للفريق حد الـ10 دقائق كما لم يجد لذاته مكاناً حتى على الدكة خلال لقاء كأس السوبر الأوروبي الذي جمع ريال مدريد بمانشستر يونايتد وهو ما يثير حزن اللاعب أكثر.

وفشل برشلونة بضم صانع ألعاب جديد هذا الصيف مما كان سيفتح الباب لسيبايوس كي يفرض ذاته ربما حتى للعب أساسياً في البلاوغرانا بوقت يجد فيه ذاته بموضع صعب بظل امتلاك الريال لكروس ومودريتش وكوفاسيتش وإيسكو وثقة المدرب الكبيرة بهؤلاء اللاعبين لشغل مركزي المحور بشكل دائم.

وفاز سيبايوس بجائزة أفضل لاعب بأمم أوروبا \تحت 21 عام\ هذا الصيف بعد تقديمه أداء بغاية الروعة رفقة لاروخا لكن هذا لم يكُن كافياً حتى الآن بإقناع زيدان الذي سيضطر بالفترة القادمة لإيجاد ما يحفّز موهوبه الجديد كي يخرجه من إحباطه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل