كوتينيو يخرج عن صمته ويتحدَّث عن فشل إنتقاله إلى برشلونة

النجم البرازيلي لليفربول يؤكد عن اهتمامه الكبير بالإنتقال إلى البلاوغرانا في الصيف المُنقضي…

خرج اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنكليزي عن صمته للحديث عن فشل إنتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضاً:برشلونة يحدد فترة غياب ديمبيلي

وكان نادي الميرسيسايد قد رفض جميع العروض التي قدَّمها النادي الكاتالوني من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي البرازيلي الذي اعترف بأنه كان يرغب في الإنتقال إلى ملعب كامب نو هذا الموسم.

وافتتح كوتينيو تصريحاته لوسائل الإعلام بعد التعادل أمام بيرنلي بهدف لمثله في البريميير ليغ أمس السبت، قائلاً ” ما حدث هو أنني تلقيت عرض عمل، وفي الحياة أحياناً تكون مهتماً وأحياناً لا، وفي حالتي، كما يعلم الجميع، كنت مهتماً وكذلك عائلتي أيضاً “.

اقرأ أيضاً: فيديو: زيدان في ورطة قبل مواجهة أنويتا

ثم تحدَّث البرازيلي عن حالته النفسية في تلك الفترة، حيث قال ” كان شهراً صعباً بالنسبة لي، والآن، يجب أن أركز على تقديم موسم جيد ومساعدة فريقي، والتفكير في ليفربول والمنتخب الوطني “.

واختتم صاحب الـ25 عاماً حديثه قائلاً ” دائماً أحمل الاحترام لليفربول، المشجعين، اللاعبين، المدربين والمسؤولين. إنه لشرف كبير أن أتلقى عرضاً من نادي كبير. لكن بالنسبة للبقاء هنا، فليفربول نادي كبير أيضاً “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل