كوتينيو يتقدّم بطلب انتقال في الشتاء وليفربول مستعد للتفاوض!

لم يتخلَ البرازيلي الدولي فليب كوتينيو عن حلمه باللعب لفريق برشلونة الإسباني رغم فشل عملية انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الفائت.

إدارة ليفربول الإنكليزي التي أصرت على عدم التخلي عن كوتينيو رغم إعراب الأخير عن رغبته في الرحيل كانت تهدف إلى منح الفرصة كاملة للمدرب يورغن كلوب من أجل تقديم موسم أكثر نجاحا وتوفير كامل الصلاحيات مع قائمة كبيرة من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم.

الآن ورغم تبقي 3 أشهر على سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بات الحديث عن إمكانية رحيل كوتينيو أكثر جدية، حيث يعيش الريدز بداية متخبطة في الدوري الإنكليزي الممتاز مع فارق وصل إلى 5 نقاط عن قطبي مانشستر، بالإضافة إلى الخروج من كأس الرابطة الإنكليزية.

حجج إدارة ليفربول تنتهي سريعا ويمكن أن يصبح إبقاء كوتينيو أقل فائدة من بيعه بمبلغ معقول إن ظل التراجع في أداء الفريق حتى يناير المقبل، وهو الأمر الذي تسعى إدارة برشلونة لاستغلاله وبدء مفاوضات أخرى خلال الأيام المقبلة.

بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، تقدَّم كوتينيو مرة أخرى بطلب لإدارة ناديه يطلب فيه السماح له بالانتقال إلى برشلونة، وهو طلب قد يلقى صدى هذه المرة.

ورغم أن اللاعب قد شارك بالفعل في دوري الأبطال بقميص ليفربول وهو الأمر الذي يمنعه من المشاركة مع برشلونة في نفس المسابقة هذا الموسم إلا أن وكلاءه لا يعتبرون هذه النقطة جوهرية ويفضلون انتقاله في يناير والتضحية باللعب في دوري الأبطال على إكمال الموسم مع ناديه الحالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل