كل التسريبات الصادرة عن هاتف جوجل بيكسل 2.. هل سيتمكن من التفوق على ايفون 10؟

كما حدث من قبل مع آبل فإنّ التسريبات طالت العديد من منتجات غوغل المنتظرة، ولا ندري إذا ما كانت غوغل ما زالت تملك مفاجئات يمكن أن تخبئها لموعد مؤتمرها القادم في الرابع من الشهر المقبل، أم أنها ستأكد فقط ما تمّ تسريبه مسبقًا.

ففي أحدث التسريبات تمّ الكشف عن منتج غوغل الجديد الّذي يُدعى “بيسكل بوك“، كما تمّ تسريب صور واضحة لهاتف غوغل المنتظر بيكسل 2، جنبَا إلى جنب مع الأسعار المتوقعة.

بيكسل بوك Pixelbook

يمكننا جميعًا أن نرحب بالقادم الجديد بيسكل بوك، وهو الإسم الرسمي الّذي اختارته غوغل لأحدث أجهزتها الّلوحيّة، وهو ما يؤكد استمرار غوغل في احتضان علامة “بيكسل“، وزيادة المنتجات الّتي تحمل هذا الاسم.

سيأتي الجهاز الجديد بلون فضي مع عدّة خيارات للتخزين تترواح بين 128 غيغابايت و512 غيغابايت مرورًا بـ 256 غيغابايت. أمّا الأسعار فتتراوح هي الأُخرى بين 1،199 دولارًا أمريكيًّا لنسخة 128 غيغابايت و1،749 دولارًا أمريكيًّا لنسخة 512 غيغابايت. أمّا نسخة 256 غيغابايت فسعرها 1،399 دولارًا أمريكيًّا.

بيكسل بوك هو استمرار لسلسة “Chromebook Pixel “، ولكنه يختلف عنه من خلال إمكانيّة طيّه مما يجعله أقرب إلى كونه جهازًا لوحيًّا من كونه حاسبًا محمولًا، كما سيأتي الجهاز الجديد مع قلم خاص حساس للضغط، سيجعل التعامل معه أسهل، إلّا أنه سيضيف 99 دولارًا على السعر الإجمالي.

هاتف بيكسل 2

أوضحت تسريبات متعلقة بهاتف بيكسل 2، وهو أحدث أفراد سلسلة الهواتف الذكيّة الخاصة بغوغل، تصميم الهاتف وشكله من خلال صور واضحة، وكذلك ذكرت التسريبات خيارات الألوان الّتي سيقدمها الهاتف للمستخدمين وهي الأسود والأبيض والأزرق المائل للرمادي.

سيتوفر الهاتف الجديد بخياري تخزين هي 64 غيغابايت بسعر 694 دولارًا أمريكيًّا و128غيغابايت بسعر 749 دولارًا أمريكيًّا. ومن الجدير بالذكر كذلك أن هذا الهاتف تصنّعه شركة HTC، ولكن يبدو أنّ شركة غوغل ترغب في أن يصبح الهاتف من انتاجها كليًا لذلك قامت بالاستحواذ على فريق بيكسل في HTC بقيمة بلغت 1٫1 مليار دولار.

تبقى كل الأمور الّتي ذكرناها في إطار التسريبات، ولكننا تعودنا منذ فترة على كون التسريبات كلها حقيقة؛ لذلك ليس علينا إلّا انتظار يوم المؤتمر لنتأكد من كل المعلومات بشكل رسمي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل