كلوب يفتح أحضان ليفربول لفليب كوتينيو

كلوب سعيد بعودة كوتينيو قبل مواجهة مانشستر سيتي

سيكون أمام المدرب الالماني يورغن كلوب المزيد من الخيارات حين ينتقل مع فريقه ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي بعد غد السبت.

المواجهة المرتقبة والتي ستقام ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنكليزي الممتاز، ستكون هي المباراة الأولى للبرازيلي فيليب كوتينيو بقميص الريدز هذا الموسم.

بقي مصير كوتينيو معلقا في سوق الانتقالات حتى اللحظة الأخيرة، في ظل إصرار نادي برشلونة على التعاقد معه.

مع ذلك فإن إدارة الليفر نجحت في الوفاء بوعدها ورفضت 3 عروض من النادي الكتالوني، ليبدأ فصل جديد من الحديث في وسائل الإعلام حول نية اللاعب التمرد.

صاحب الـ25 عاما لم يشارك في اللقاءات الثلاث الماضية لليفربول بسبب “الإصابة” كما قال كلوب في وقت سابق، لكنه شارك مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم خلال الأسبوع الجاري وبالتالي أصبح جاهزا للمشاركة أمام السيتي.

في الوقت الراهن، يبدو كلوب مرحبا للغاية بفليب كوتينيو حيث ينتظر أن يكون أحد أوراقه الرابحة في قادم الجولات.

مع ذلك فإنه من المتوقع أن يبقى النجم البرازيلي على مقاعد البدلاء نظرا إلى الرحلة الطويلة التي قطعتها على متن طائرة خاصة أقلته مع باقي اللاعبين في قائمة منتخب السامبا الذين ينشطون في الأندية الإنكليزية.

في الوقت نفسه، سيكون اللاعب القادم من صفوف آرسنال، أليكس تشامبرلين، متوافرا تحت خدمة كلوب.

يقول تشامبرلين: “أشعر بأنني في المكان المناسب، الطريقة التي يلعب بها ليفربول ملهمة للغاية”.

ويحتل كل من مانشستر سيتي وليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب ولكل منهما 7 نقاط، فيما يبقى مانشستر يونايتد متصدرا ويملك العلامة الكاملة (9 نقاط).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل