كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

الليغا تقلد البريميرليغ

كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية عن الموعد الجديد لكلاسيكو الأرض المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة في مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 ـ 2018.

وفي حديثه مع برنامج “El Transistor” في قناة “أوندا ثيرو” أعلن تيباس أن الكلاسيكو سوف يلعب يوم 23 ديسمبر المقبل الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي في إسبانيا، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتم تأجيل لقاء الكلاسيكو 3 أيام ليلعب يوم 23 ديسمبر بدلا من 20 من نفس الشهر بسبب مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 13 – 17 ديسمبر.

وقرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم خوض تجربة جديدة تتمثل في إقامة أهم مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي في الظهيرة بهدف جذب المشجع الآسيوي على طريقة الدوري الإنكليزي المُمتاز.

يذكر أن برشلونة يتفوق على ريال مدريد في الليغا بالوقت الحالي بفارق 4 نقاط لمصلحة الفريق الكتالوني حيث تعثر ريال مدريد بالتعادل في مباراتين أمام فالنسيا وليفانتي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل