قوات الحلفاء يطلقون عملية جديدة في سوريا

أعلن قائد غرفة عمليات قوات حلفاء الجيش السوري، السبت، عن “بدء عمليات “والفجر ـ 3″ بتحرير منطقة شمال شارة الوعر ومنطقة وادي الرطيمة والغزلانية بمحاذاة الحدود السورية ـ العراقية حتى المحطة الثانية”.

وفي بيان صادر عنه، أوضح قائد الغرفة أن عمليات “والفجر ـ 3″ ستستمر للوصول إلى منطقة البوكمال الحدودية و”تطهر هذه المنطقة الواسعة والاستراتيجة من رجس عناصر داعش”.

وجاء في نص البيان “في استكمالٍ لعمليات والفجر1 و2، التي أدَّت إلى تحريرِ منطقةِ شرقِ الضمير حتى الحدود الأردنية، وأيضاً تحريرِ مثلثِ البصيري حتى الحدود العراقية والمحطة الثالثة، وتحرير محور السُخنة حتى دير الزور، بفضلِ جهودِ وجهادِ الجيشِ العربي السوري والقواتِ الإيرانية وحزب الله والحيدريون والفاطميون والزينبيون والقوات الشعبية السورية وبمساندةِ الجيشِ الروسي”.

وتابع البيان ” بدأت عملياتُ والفجر3 بتحريرِ منطقة شمال شارة الوعر ومنطقة وادي الرطيمة والغزلانية بمحاذاة الحدود السورية – العراقية حتى المحطة الثانية، والتي ستستمرُّ للوصولِ إلى منطقةِ البوكمال الحدودية وتُطّهر هذه المنطقة الواسعة والاستراتيجة من رجسِ عناصر داعش”.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل