قريباً…تغييرات تطال مناصب اقتصادية هامة

قالت مصادر خاصة إن ملة التغييرات الإدارية التي تقوم بها الحكومة لمفاصل العمل الإداري في مؤسسات الدولة وجهاتها العامة ستستمر، حيث من المتوقع أن تشمل قريباً مناصب اقتصادية هامة سعياً من الحكومة لتفعيل عمل بعض المؤسسات التي تفرض الظروف الراهنة دوراً مختلفا، وإلى الآن لم تستطع الإدارات القائمة مواكبة ما تطمح إليه الحكومة.

وأضافت المصادر إن التغييرات ستكون كتلك التي جرت مؤخراً جريئة وقادرة على أن تطول من يعتقد أنه بمأمن عن التقييم والمحاسبة، وهي رسالة واضحة جداً حملتها تغييرات الحكومة الأخيرة، والتي شملت مديرين أعتقد كثيرون أنهم فوق المحاسبة ولن يقترب التغيير منهم يوماً.

جرأة التغييرات وأهدافها المشروعة لا يمكن أن تحقق غاياتها ما لم تكن الخيارات البديلة مقنعة وقادرة على تحقيق قيمة مضافة للعمل، واستقطاب الرأي العام والحصول على تأييده، لذلك فإن عملية الاختبار تبدو صعبة، ولهذا تؤكد المصادر نفسها أن البحث عن بدائل مقنعة وجيدة هو ما آخر تغييرات كثيرة يعد لها منذ عدة أشهر.. لكن تعود المصادر لتؤكد: التغييرات ستتم في النهاية طالما أن هدفها المصلحة الوطنية وتقوية العمل الحكومي.
سيرياستيبس

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل