فلاشينغ ميدوز: نادال يحرز لقبه الـ16 في البطولات الكبرى

الاسباني رافاييل نادال يحرز لقبه الثالث في بطولة اميركا المفتوحة

احرز الاسباني رافاييل نادال، المصنف اول عالمياً، لقبه السادس عشر في البطولات الكبرى “غراند سلام” بعد فوزه السهل في نهائي بطولة أميركا المفتوحة لكرة المضرب (فلاشينغ ميدوز ) على الجنوب أفريقي كيفن اندرسون بثلاث مجموعات نظيفة 6-3، 6-3 و6-4.

وهذا الفوز الخامس على التوالي لنادال على منافسه اندرسون في خمس مواجهات، حيث تواجه اللاعبان قبل المباراة النهائية أربع مرات، انتهت بأربع انتصارات لنادال الذي فقد مجموعة واحدة فقط كانت في ملعب مغلق.

كما انه اللقب الثالث لنادال (31 عاما) في البطولة الاميركية بعد عامي 2010 و2013، علماً ان اللاعب الاسباني خاض النهائي الرابع في مسيرته في هذه البطولة.

يُذكر أيضاً ان نادال خاض النهائي الثالث له هذا العام في البطولات الكبرى، فخسر في نهائي استراليا المفتوحة امام منافسه اللدود السويسري روجيه فيدرر فيما احرز لقبه العاشر في رولان غاروس الفرنسية.

وكان نادال قد تأهل الى المباراة النهائية بعد ان تخطى الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الرابع والعشرين (3-1) يوم الجمعة الماضي، فيما تخطى اندرسون الإسباني بابلو كارينيو-بوستا الثاني عشر (3-1) ايضاً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل