ضربة موجعة جديدة من باريس سان جيرمان إلى برشلونة

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يكتفِ فقط بتوجيه ضربة قوية لـنادي برشلونة الإسباني بالحصول على خدمات أحد نجومه نيمار دا سيلفا في الميركاتو الصيفي مقابل تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع البلاوغرانا والذي قًدّر بـ222 مليون يورو.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس وجّه ضربة قويّة أُخرى للنادي الكاتالوني عن طريق سرقة أحد أهم أجزاء المنظومة البرشلونية مؤخراً.

اقرأ أيضاً: بوجود ألفيس.. لا تعبث مع نيمار يا كافاني!

وذكرت الصحيفة أن الخليفي نجح في التعاقد مع روسيل ستوبفورد المدير الرقمي لنادي برشلونة، والذي يُعتبر أحد أهم المسؤولين داخل البلاوغرانا، وبعد عام واحد فقط من تواجده في النادي.

(الصورة من صحيفة “سبورت”)

فيما أشارت “سبورت” -وفقاً لـ”بالكو 23″- إلى أن أسباب رحيل ستوبفورد غير معلومة حتى الآن، لكن الخليفي نجح في توجيه ضربة قوية أُخرى لبرشلونة بعد ضم نيمار ورفضه بيع لاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي للبلاوغرانا في الصيف.

اقرأ أيضاً: إيمري يتدخّل لحلّ الصراع بين كافاني ونيمار!

وبدأ نادي برشلونة التحرك بقوة من أجل التعاقد مع مدير رقمي جديد بعد رحيل روسيل الذي انضم إلى النادي من مجموعة “بيرفور جروب” إحدى الشركات الرياضية العملاقة، وكان قد عمل سابقاً في نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في لفترة من 2011 إلى 2014.

يُذكر أن باريس سان جيران قد تعاقد مع روسيل من أجل إطلاق اسم النادي بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تم إطلاق موقع جديد للنادي وتطبيق للهواتف المحمولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل