صائدو الدواعش يبدأون باقتحاب العقيربات.. و أولى ابنيتها تتحرر قبل قليل

تمكنت وحدات صائدو الدواعش قبل قليل من تحرير اولى الابنية السكنية في بلدة العقيربات الاستراتيجية في ريف حماه بعد ان بدأت عماية اقتحامها اليوم الجمعة.
و قد علم موقع عربي اليوم ان دفاعات داعش بدأت تتهاوى بسرعة امام تقدم وحدات صائدو الدواعش على الرغم من كثافة العبوات و المفخخات و التحضيرات الكبيرة التي كان داعش قد جهزها لهذه المعركة المصيرية.
تأتي هذه التطورات الميدانية الهامة بعد ان كانت وحدات صائدو الدواعش قد سيطرت قبل ايام على عدة قرى و بلدات سورية هامة منها حويسس, ليكون تحرير قرية المشيرفة ضربة كبيرة لداعش كونها تبعد عن العقيربات مسافة 2 كم.
من هم صائدوا الدواعش ؟

هم قوات سورية خاصة من النخبة, لديهم تقنيات قتالية عالية جدا و خبرة كبيرة في حرب العصابات و المدن, قاموا بقتال داعش في عدة مناطق سورية و كان لهم دور كبير في تحرير تدمر من التنظيم الارهابي, كما يعتبرون خبراء في تكتيكات القتال لدى داعش حيث تمكنوا من هزيمته في جميع المعارك التي دخلوها ضده, وقد انتشرت صور لهم قبل ايام بعد دحرهم التنظيم الارهابي في منطقة حويسس حيث تمكنوا ايضا من السيطرة على غرفة قيادة وتحكم لداعش محصنة داخل كهوف جبلية في ريف حماه, مما سبب نكسة كبيرة للتنظيم الذي يخوض معركة حياة او موت في اخر معاقله وسط سوريا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل