شاهد .. صور أكثر من رائعة تظهر عودة الحياة إلى دير الزور

عادت الحياة الى مدينة دير الزور وعمّت حركة الأهالي شوارع المدينة اليوم الثلاثاء، بعد فك الجيش السوري حصار تنظيم داعش الإرهابي عنها.

وأظهرت صور نشرتها وكالة الأنباء السورية (سانا) عودة حركة الحياة إلى طبيعتها بين سكان المدينة، وتجول المواطنين في شوارع المدينة، وإعادة فتح المطاعم والكافيهات، لاسيما بعد فرار تنظيم داعش الارهابي منها.

ومساء يوم أمس وصلت إلى مدينة دير الزور شرقي سوريا، قافلة مساعدات إنسانية تحمل على متنها نحو 700 طن من المواد الغذائية، وذلك في إطار الجسر البري الذي بدأ فور كسر الحصار عن المدينة لتوزيعها على الأهالي في الأحياء الشرقية والغربية وقرية الجفرة.

وفي سياق إنقاذ عاجل لسكان المدينة، دخلت 9 شاحنات محملة بـ700 طن من المواد الغذائية والتموينية المتنوعة، إلى دير الزور عبر طريق البانوراما فى الجهة الجنوبية الغربية من المدينة -بعد أن سيطر الجيش السوري عليه، وتم البدء في تفريغ محتويات القافلة من المواد تمهيدا لتوزيعها على الأهالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل