شاهد: تفاصيل خطيرة.. ماذا يحدث في حقول النفط و الغاز بدير الزور ؟

خاص: العربي اليوم اعترافات خطيرة للدواعش بعد القاء القبض عليهم في دير الزور

خاص العربي اليوم:

كشف أحد عناصر داعش الذين قبض عليهم في دير الزور معلومات خطيرة عن التعامل الامريكي مع داعش بغطاء كردي.
وقد اعترف المسؤول الخاص في فرقة داعش التي كانت مخصصة لمساعدة الأكراد في معمل الطابية والذي القي القبض عليه, عن الظروف المحيطة بالتواجد الكردي في معمل الطابية في دير الزور وملابسات التعاون بين داعش و الاكراد, حيث يحاول الامريكان وضع  يدهم على النفط السوري.
وبالعودة الى المعلومات الهامة موضوع الخبر, فقداعترف احد عناصر داعش واسمه محمد حسين الحمد كان مقاتل في داعش الارهابية في الرقة ثم تم نقله الى دير الزور كي يعمل على مساعدة الأكراد في تمثيلية الانفصال و إيهام العالم أنهم قوة كبرى تستطيع الاستيلاء على معامل النفظ والغاز بدون اي مساعدة او غطاء.

وأكمل محمد الحمد اعترافاته كما ستشاهدون في الفيديو المرفق للاعترافات و الذي حصل موقع عربي اليوم على نسخة منه من مصدر عسكري: أتينا إلى معمل الطابية كي نقوم بتجهيزه, وبالتالي يدخل اليه الأكراد ويقومون بتصويره, حيث قال الاكراد لهم هناك عندما دخلوا الى الطابية انهم سيساعدون تنظيم داعش الارهابي بالتعاون مع الأمريكان المتواجدون هناك .

وأردف محمد الحمد أنهم كانوا في الرقة يقاتلون هناك, وأميرهم وقائد مجموعتهم اشتروا السلاح من الأكراد ( الذي مررته امريكا لهم ) وأخبرهم الأكراد ايضا انهم سيساعدونهم كي لا يتم قتلهم على يد الجيش العربي السوري وحمايتهم من القصف السوري والروسي .

شاهدوا الاعترافات الخطيرة للمسؤول الخاص في فرقة داعش التي كانت مخصصة لمساعدة الأكراد في هذا الفيديو:

 


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل