ريال مدريد يواجه عقبة كبيرة في طريق ضم كافاني

هذا الثنائي يقف في طريق النادي الملكي للتعاقد مع الماتادور الأوروغواياني…

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل إتمام رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب إدينسون كافاني مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

النادي الملكي يُعاني هجومياً هذا الموسم بعد رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى نادي تشيلسي الإنكليزي والإصابة طويلة الأمد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، وقلة خبرة الشاب بورخا مايورال.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي ترغب بقوة في الظفر بخدمات المهاجم الدولي الأوروغواياني في يناير/كانون الثاني القادم، مُستغلّين التخبط الذي يعيشه حالياً في ملعب حديقة الأمراء.

لكن موقع “دون بالون” الإسباني يقول أن هناك اثنين من النجوم داخل الفريق الأبيض يرفضان بقوة إتمام تلك الصفقة لصالح النادي، وهما الثنائي الهجومي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل.

ويبدو أن الثنائي الدولي البرتغالي والويلزي على التوالي يقفان بقوة ضد الصفقة التي يرغب فلورنتينو بيريز رئيس النادي في إتمامه، وخاصة رونالدو الذي يريد استكمال الموسم بالأسماء الموجودة في خط الهجوم حالياً.

يُذكر أن كافاني قد ساهم بقوة في تغلب فريقه باريس سان جيرمان على حساب نادي بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب حديقة الأمراء أمس الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل