ريال مدريد يتصدى لمخططات رونالدو

ريال مدريد يفسد مخططات رونالدو لتحسين أجره

وجهت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز صدمة قوية لأحلام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي الذي يسعى لتحسين أجره السنوي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى رونالدو لتحسين أجره السنوي ليتساوى مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.

ويرى رونالدو أنه ليس بأقل من اللاعبين الذين يتحصلون على رواتب كبيرة خاصةً بعد جنون أسعار اللاعبين في سوق الإنتقالات الصيفية المنقضية وحصول لاعبين على أجور خيالية بالعديد من الأندية الأخرى.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن النجم البرتغالي قد ألمح برغبته في رفع أجره السنوي ليحصل على 25 مليون يورو خالية من الضرائب إسوةً بميسي والبرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى الرغم من ذلك لا يتوقع رونالدو الحصول على عقد جديد بدلاً من الذي وقعه في فبراير الماضي والذي يمتد حتى صيف عام 2021 وهو الوقت الذي قد يعلن به رونالدو إعتزاله اللعب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية ان إدارة النادي الملكي لا تعتزم تنفيذ طلب رونالدو بالوقت الراهن حيث وضعت في أولوياتها تجديد عقد العديد من نجوم الفريق مثل سيرجيو راموس ولاعبين أخرين.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن عن تجديد عقود العديد من نجوم الفريق أخرهم الفرنسي رافايل فاران.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل