رونالدو يطلب المساواة مع ميسي!

صاروخ ماديرا يرغب في الحصول على نفس راتب البرغوث مع الميرينغي…

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التوصُّل لإتفاق مع اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد يُمدّد فترة بقائه على ملعب سانتياغو برنابيو.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي يمتلك عقداً مع النادي الملكي يمتد حتى صيف عام 2021، لكنه يرغب في الحصول على موسم إضافي لينتهي العقد في عام 2022.

وذكرت تلك التقارير أن صاروخ ماديرا يرغب في رفع راتبه الحالي والذي يُقدّر بـ19.5 مليون جنيه استرليني، رغم أنه صاحب أعلى راتب في ريال مدريد.

رونالدو يرغب في التساوي مع اللاعب صاحب الأجر الاعلى في الليغا، وهو اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة والذي يتقاضى راتباً يُقدّر بـ27 مليون جنيه استرليني.

وفي حالة اتفاق الريال مع رونالدو على التمديد فإن العقد الجديد للدون سيشهد زيادة بقيمة 7.5 مليون جنيه استرليني سنوياً في راتب البرتغالي، مما يعني أن رونالدو سيحصل على مبلغ قيمته 105 مليون جنيه استرليني من عقده الجديد.

يُذكر أن رونالدو /32 عاماً/ كان حاضراً في خسارة الميرينغي من ريال بيتيس بهدف نظيف في اللغاي وبعد عودته من إيقاف استمر لأربع مباريات بعد طرده في كلاسيكو السوبر المحلي أمام برشلونة الشهر الماضي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل