روماريو: فوز نيمار بالكرة الذهبية أصعب في باريس سان جيرمان

روماريو: من يهدم برشلونة يجب أن يُسجن

أكد مهاجم المنتخب البرازيلي السابق “روماريو” أن برشلونة خسر الكثير من الجودة بفقدان نيمار في الصيف الحالي لكنه عاد ليؤكد أن اللاعب سوف يعاني من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية في باريس سان جيرمان أكثر من إمكانية فوزه بالجائزة في برشلونة.

وفي تصريحات لصحيفة “باييس” قال روماريو بطل كأس العالم 1994 مع منتخب السيليساو :” نيمار سعيد في باريس سان جيرمان وأتمنى أن تزداد سعادته، بالنسبة لأي لاعب ليس هناك أفضل من أن تشعر بأنك سعيد في المكان الذي تلعب في صفوفه”.

وتابع تصريحاته:” لكني أتوقع أن فوزه بالكرة الذهبية في برشلونة أسهل من فعله نفس الشيء مع باريس سان جيرمان، لقد وصل نيمار لمستوى كان سيمكنه من الفوز بتلك الجائزة، ولكن بعد الانتقال، أعتقد أن الأمر ازداد صعوبة”.

وأضاف لاعب برشلونة السابق:”برشلونة خسر الكثير من قوته مع رحيل نيمار وعليهم أن يدعموا الفريق بقوة”.

وأكمل: “انتقلت من برشلونة إلى فلامنغو كي أكون أكثر سعادة، تركت أفضل فريق في العالم وذهبت لأكبر فريق في أمريكا اللاتينية، برشلونة تعامل معي دائما بشكل جيد، لم يكن لدي مشاكل مع كرويف، او المشجعين أو لاعبين آخرين”.

وأردف:” لو كنت في زمن ميسي وكريستيانو سوف الكرة الذهبية، مع كامل احترامي لهما لكني أمتلك ميزة التسجيل والتمركز في منطقة جزاء الخصم أفضل منهما”.

وختم تصريحاته:” الأشخاص الذين هدموا برشلونة ويحاولون تشويه تاريخه، المتهمين بالفساد يجب أن يتم سجنهم مثلما حدث مع روسيل”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل