رسالة و رد , كيف تسير نظرية داروين في الإتجاه المعاكس ؟؟

صديقي نارام كل عام وأنت بخير
أردت مشاركة هذه المعلومات والبيانات في صفحتكم مع القراء الأفاضل. في برامج التافه فيصل القاسم هناك ملاحظة استاذ نارام أنه يبدأ مقدماته وبرامجه بأن أحد الكتّاب قال كذا وكذا وكذا دون أن يسميه ثم يقول جملة غريبة كثيرا ينسبها بالقول (( قال أحدهم )) . ويملأ المقدمة بأقوال متلاحقة ينسبها دوما الى مجهولين (((قال احدهم وأحدهم قال ))وتكون احيانا عبارات قوية جدا في اتهاماتها ولكنه دائما لايحدد القائل .

وتابعت هذا النصاب واكتشفت أنه يحرج ضيوفه بأن يطلق عبارة وينسبها الى شخصية عالمية ويقول له مثلا ((بوتين قال ذلك في لقائه مع التلفزيون الياباني))) او بان كيمون مثلا قال ذلك .. ولكن لايقدر الضيف من التحقق من ذلك ويحاصره فيصل بالسؤال وهو يقول له (((كيف ترد . جاوبني كيف ترد)))؟؟ بوتين يقول ذلك؟))) فيضطر الضيف المسكين للتعامل مع السؤال على ان التصريح عن بوتين حقيقي ولكن رجعت مرات عديدة الى اقوال ينسبها الى زعماء سياسيين كبار ووجدت انها لاأساس لها أبدا بل ان مؤلفها الحقيقي هو فيصل نفسه فقط. الأكثر سخافة هو انه فجاة يحاصر ضيفه بالأرقام والاحصاءات الدولية فيقول له: (((حسب احصاءات الامم المتحدة 99% من حالات الكذا في سوريا الخ))). ولكن بالعودة الى احصاءات الامم المتحدة في ذلك الشأن فان الأرقام التي يذكرها خلبية ووهمية وغير حقيقية. والواضح ان الرجل يقوم بعملية تثبيت التزوير عبر الصاقه المزاعم التي تريدها الجزيرة بأسماء زعماء كبار واحصاءات دولية. وانا قمت بمراجعة عشرات الاقوال التي ينسبها في بداية الحلقة الى ((( قال أحدهم))) أو (((كما كتب أحدهم))) ولم استطع في محرك البحث غوغل أن أجد اي تطابق بين مايقول وبين اي كتابة أو خبر او تصريح مما يدل على أن ((((((أحدهم)))))) الذي يشير اليه فيصل هو (((فيصل))) نفسه.
كما ان البحث عن تصريحات غريبة لبوتين أو أوباما أو كثيرين من شخصيات العالم يوردهم فيصل فجأة في سياق التحدي لضيوفه ليس لها اي أثر في النت على الاطلاق .
واخيرا فان مراجعتي لكل الاحصائات والارقام التي يشير اليها لم تثبت صحة اي واحدة على الاطلاق ومن الواضح أن المنظمات الدولية التي يقولها هي من بنات افكاره أو انه يأخذها من مطبخ زوجته ويعتبرها “منظمة دولية” .
وقد قمت بارسال هذه الملاحظات في الملف المرفق واعتذر ان كان طويلا ومليئا بتواريخ وأرقام وتفاصيل الحلقات . واذا تعذر نشرها لطولها فاني استطيع ارسال صيغة منقحة ومختصرة لتنشرها اذا وجدت ذلك مناسبا. ولك جزيل الشكر والاحترام

من الدكتور ***** ****** (الامارات العربية المتحدة)

=====================================

رد نارام:

صديقي العزيز
لدي عدة ملاحظات على ماذكرت:
1- استنتاجك متأخر لأن هذا الرجل مكشوف ويعتقد انه يتحرك بخفة وهو يخدع الناس كما يظن أن الشعر المستعار الذي زرعه في تل أبيب يعني انه غيّر من حقيقة أن فروة راسه لمعت منذ زمن طويل وصارت براقة وهو الآن بعملية الزرع “يزعم انه أخفاها” .. واحصاءاته تشبه احصاءات وأرقام الشعر الحقيقي في رأسه .
2- للأسف أنت ضيعت وقتك في عمل لايضر ولاينفع. وأنا لاأستطيع أن أتخيل أنك أنفقت كل هذا الجهد في التحليل والبحث من اجل رصد حركات وتصريحات مهرج تافه لايجب أن تنفق اي دقيقة في متابعته فيما كان عليك انفاق وقتك في بحث علمي مرموق.
3- أعتذر عن نشر المادة رغم جهدك ورغم أنها مفيدة للتسلية ونحن نتسلى بنشر مقالات تخصه ونعتبرها فواصل منشطة من ضجيج مسننات السياسة الجادة ومكناتها التي تصم الآذان لأنني على يقين ان قراء الصفحة لايريدون بها أن تهبط الى هذا المستوى لتبحث في علوم احصاء فيصل القاسم. كما انني أتمنى منك وأنصحك أن تصرف وقتك الثمين في البحث واحصاء يفيد الأمة مثل عدد الفقراء الذين سينقذهم المال السعودي والقطري والخليجي فيما لو انفق عليهم وهو الذي ينفق على العصابات الاسلامية وتسليحها.. في كل الشرق .. وعلى ايفانكا وزوجها وصفقات ترامب الخرافية .. أو مثلا قم باحصاء عدد اللقاءات السرية والعلنية الخليجية والسعودية مع الاسرائيليين أو عدد المرات التي تم اقتحام المسجد الأقصى من قبل الاسرائيليين وعدد الأحذية التي داست عليه وعلى شرف العرب وشرف مليار مسلم وعن عدد الشنبات العربية التي رقصت غضبا وتنافخت شرفا ثم نامت في سرير اميريكا وايباك .. وحبذا لو قلت لنا احصائية عن عدد السعوديين الذين انتحروا في سورية والعراق في عمليات انتحارية وقتلوا عشرات الآلاف .. وكم عدد الانتحاريين السعوديين والخليجيين في فلسطين وكم جنديا صهيونيا قتلوا (وأنا اعرف سلفا ان عدد الانتحاريين السعوديين فقط في سورية بلغ الألاف في خلال 4 سنوات وفي فلسطين بقي صفرا خلال 100 سنة)… أو قل لنا كم مرة التقى الملك حسين بغولدامائير سرا لا لمغازلتها بل ليسرب اليها اسرار سورية ومصر .. وكم قبض مقابل سحب جيشه دون قتال من الضفة الغربية في نكسة حزيران وألبس ثوب البيع للسوريين وقال انهم باعوا الجولان .. وكم دولارا تلقى كرواتب شهرية على مهمته كملك جاسوس شهير اسمه مستر بيف ..

ابحث لنا ياصديقي عن عدد المرات التي قال الجبير ان على الأسد الرحيل سلما أو حربا .. أو احسب لنا كم يوما بقي الأسد بعد ان قرر الغرب أن ايامه معدودة .. ويمكنك أن تجري بحثا عن عدد الكلمات الصحيحة نحويا في خطاب جلالات الملوك السعوديين حماة الحرمين الشريفين الذين يزعمون أن القرآن العربي السليم اللسان والعربي الفصيح هو دستورهم ودستور أجدادهم ..

وهناك ملايين القضايا التي يمكنك أن تجري فيها بحثا واحصاءات .. أما أن تقوم بعمل احصائي عن أكاذيب هذا الراجووول المهرج فلا داعي له لأننا نعلم جميعا أنه مدرب تدريبا خطيرا على سيكولوجيا الاعلام وله اتصالاته مع الموساد عبر عضو الكنيست أيوب قرا الذي بدأت علاقته به في بريطانيا .. وخطورته ليست نابعة من عبقريته من بل من ادراكه لغباء الجمهور الذي يستمع اليه وهو الذي كان يتعاطى عقاقير لعلاج نفسي ألمّ به أثناء ايفاده الى بريطانيا حيث سجلاته الطبية في منطقة يوركشاير تشهد على ذلك .. وكل من يتابعه هو جمهور من الحمير والدببة .. وهنا يمكنك أن تقوم باحصاء عدد الحمير والدببة التي تصدق هذا المهرج التافه وهي معجبة به .. انه اتفه مذيع عرفه العالم ومع هذا فقد بنى امبراطورية للتفاهة وثقافة التفاهة والصياح .. وترجم معنى برنامجه التافه الاتجاه المعاكس في عملية التطور المعاكس ..

أعتذر أخيرا ان كنت أحرجتك أو أغضبتك ولكني والله أقول ذلك حرصا عليك وعلى وقتك .. ونصيحتي لك هي ان تحتفظ بسوائك النفسي والأخلاقي بالابتعاد عن هذا الراجوووول .. لأنك كلما اقتربت منه تدنى المستوى الاخلاقي والنفسي لك كانسان .. وسرت في (الاتجاه المعاكس) لنظرية داروين .. من الإنسان إلى مرحلة القرود .. وفهمك كفاية ..

وتقبل فائق مودتي ومحبتي
صديقك الدائم نارام

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل