حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

هناك الكثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وحزنهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج السرطان 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ركز شوي

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج السرطان الذى يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج النجم هانى سلامة.

برج السرطان على الصعيد المهنى

فرصة تأتى لك فى العمل فإن انتهزتها فسوف تحصل على ترقية كبيرة لن تخطر على بالك.

على الصعيد العاطفى

أنت من أكثر الشخصيات التى تأمل أن تكون فى حب صادق ودائم، لأنك عندما تحب فإنك تحب بصدق.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أحد الأقارب سوف يأتيه مرض نادر، عليك أن تقف بجانبه وتساعده.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

الفترة المقبلة من أهم الفترات التى تمر عليك، وذلك لأن هناك الكثير من الأشياء والأحداث تأتى فى طريقك، وسوف تكون مهمة كثيرا لتسجلها فى ذكرياتك.

حظك اليوم برج الميزان 20 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى بلاها المجازفة

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال اللذين يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلاً عن ولائهم، ومن الجدير بالذكر أن النجم عمرو دياب من أشهر مواليد برج الميزان.

على الصعيد المهنى

لن يكون اليوم على ما يرام، وعليك أن تتجنب الدخول فى مضاربات فى البورصة أو أى من الأنشطة التى تعتمد على الحظ حتى تتجنب النتائج.

على الصعيد العاطفى

تذبذب مشاعرك بسبب الخوف من تكرار ما حدث من قبل، وعليك أن تكون أكثر ثقة فى نفسك، ولا تعتمد على صوت العقل فقط فى الأيام المقبلة.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى عطلة قصير حتى تتخلص فيها من إرهاق الأيام الماضية، ومن الأفضل السفر إلى مكان هادئ لتستعيد نقاءك الذهنى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان بفترة متذبذبة فى حياته بسبب الضغوط المهنية وسوء الحظ الذى يلازمه منذ فترة، لكنه سيشهد انفراجة كبيرة قريبًا.

حظك اليوم القوس 20 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اشتغل وانت ساكت

واحد من الأبراج التى تتسم بالعصبية والطموح والاندفاع الشديد فى القيام بالأشياء، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

عليك أن تواصل العمل فى صمت وسرية وكتمان، حتى تتمكن من الوصول إلى الأهداف التى تحلم أن تصل إليها وتحققها.

القوس على الصعيد العاطفى

يحذرك الفلك فى الفترة الحالية من العصبية، ويطلب منك أن تكون أكثر هدوءاً وحكمة فى التعامل مع الشريك حتى لا تفقد مكانتك فى قلبه.

القوس على الصعيد الصحى

احذر المشى فى المرتفعات خلال الفترة المقبلة، حتى لا تكون عرضة للإصابة بأمراض القدم من كسور وغيرها، فحافظ على خطواتك واحرص على أن تكون ثابتة وواثقة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من التحكم فى الذات وضبط عصبيتك، فقط إذا أردت ذلك وقمت بعمل الاختبارات العملية اللازمة للتخلص من صفة العصبية.

حظك اليوم برج الأسد 20/ 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى قلبك بحن

واحد من أكثر الأبراج شجاعة ورومانسية، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أشهر مواليد برج الأسد الفنان تامر حسنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتراخى فى أداء بعض الأعمال الموكلة إليك، الأمر الذى يجعلك بحاجة إلى الاستيقاظ والعودة للعمل بحماس من جديد حتى لا يضيع مجهود السنين.

الأسد على الصعيد العاطفى

من الممكن أن تعود إلى الحبيب بعد فترة من البعد المتعمد عنه خلال الفترة الماضية، ولهذا فأنت تشعر بمشاعر مضطربة خلال الفترة الماضية.

الأسد على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن عليك الذهاب لمراجعة الطبيب المتخصص فى أمراض الأنف والأذن والحنجرة، حتى لا تشعر بالمرض خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من اضطراب المشاعر والتفكير المستمر بين الاقتراب من الحبيب والابتعاد عنه.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 20 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حالة من الأمل تسكن بداخلك اليوم
برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الحمل نزار قبانى.

برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تتوقف عن الاستفادة من زملائك فى العمل ولا تتوقف عن التعلم وتطوير أدائك، الفترة المهمة بها الكثير من التغيرات فى المناصب داخل الشركة عليك تثبيت أقدامك فى منصبك بالعمل الجاد والحرص على مصلحة المؤسسة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

الشريك يحتاج المزيد من الاهتمام فلقد انشغلت عنه الفترة الماضية بشكل كبير وعليك تعويض ما فاتكما، علاقتك العاطفية ينقصها المزيد من الثقة المتبادلة بينكما لا تترك الشك والغيرة يهدمان تلك العلاقة التى تريد استكمالها حتى تكوين أسرة ولا تسمع لأحدهم لأن يجعل ثقتك بالشريك تهتز.

برج الحمل على الصعيد الصحى

من الممكن أن تذهب اليوم فى دعوة للتأمل فى الطبيعة والابتعاد عن الانفعال العصبى الذى يسود حولك الفترة الماضية، لا تسرف اليوم فى تناول الوجبات السريعة واحرص على تناول كميات كبيرة من المياه والعصائر الطازجة لتجنب الإصابة بالأملاح، خاصة عند الساعات الأولى من صباح اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

بث أحدهم الأمل بداخلك وتشبعت به وتريد نشره فى كل مكان حالة من الهدوء والسكينة تسيطر عليك، وعليك حسن استغلالها اليوم، لا تتحدث فى الهاتف كثيراً اليوم فقد يخبرك أحدهم بأخبار لا تريد سماعها فاحذر ذلك.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تهمل فى عملك اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الأربعاء 20/9/2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، ومن مشاهير برج العذراء نانسى عجرم.

برج العذراء على الصعيد المهني

تحديات كبيرة ستقوم بإنجازها اليوم، لا تضيع الكثير من الوقت فى الأحاديث الجانبية ولا تنصرف عن التركيز فى عملك بالخلافات الشخصية، بعد الانتهاء من ساعات العمل احرص على الجلوس مع أسرتك وتعويض ما فاتك الفترة الماضية.
على الصعيد العاطفى

الشريك يفكر فى تنظيم حفل صغير لكما فقط لتعويض ما فاتكما بسبب الانشغال فى العمل الفترة الماضية، لا تذهب إلى الحفل دون تحضير هدية بسيطة محببة لقلب شريكك، وعبّر له عن اهتمامك وحقيقة مشاعرك.

برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت عرضة اليوم للإصابة بنزلة برد شديدة، فتصرف بحكمة واستشير الطبيب على الفور واحرص على تناول المشروبات الدافئة، لا تمكث فى السرير باستمرار واحرص على تجديد نشاطك خاصة عند الساعات الأخيرة من النهار.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تفكر فى ترك وظيفتك اليوم فلا تتسرع قبل ضمان فرصة أفضل من الحالية، لا تنتظر الاهتمام من بعض المقربين ولا تسرف فى إظهار مشاعرك لمن لا يقدرها واعتدل فى تعاملك مع الآخرين، عند المساء العائلة فى انتظارك فاجلس معهم وتحدث عن احوالهم فهم فى حاجة شديدة إليك.

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حياتك العاطفية تميل نحو الاستقرار اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى، اليوم به بعض التنبؤات بهزيمة اليأس، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام.

برج الدلو على الصعيد المهنى

تميل التوقعات ناحية تحقيق أهداف مهمة اليوم والاقتراب نحو تحقيق حلمك المهنى بشكل كبير، دعوة للذهاب فى رحلة سفر لإحدى المدن المطلة على البحر لتجديد الطاقة، فكر فى الفرصة جيداً وابحث دائماً عن تجديد طاقتك.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

خلافات كثيرة مع الشريك اليوم بسبب الغيرة، أنت تمتلك الكثير من الأصدقاء وذلك يجعل الشريك فى حيرة من أمره بشأن اهتمامك به، حاول تجنب الخلافات من ذلك الأمر بالاهتمام والاقتراب من الشريك خاصة عند حلول المساء.

برج الدلو على الصعيد الصحى

من الممكن أن تتعرض اليوم لبعض المواقف التى تسبب الانفعال لك أنت سريع الغضب وهذا يضرك كثيراً إذا شعرت ببعض المضاعفات نتيجة العصبية قم باستشارة الطبيب على الفور.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

استقرار واضح فى شكل علاقتك العاطفية اليوم، توقعات كبيرة بفرصة سفر ممتازة، وعليك التفكير فيها بتأنى، يمكنك أيضاً تدعيم اختيارك باستشارة المقربين، لكن كن فى منطقة وسط فى إنفاقك اليوم حتى لا تنفق كل ما لديك لا تنسى الأيام المقبلة والمناسبات المتتالية.

حظك اليوم برج الجدى ليوم الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتعلم بسرعة فأحسن استغلال ذلك

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الجدى مى عز الدين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

بدأت من أول الطريق فى تعلم مهنتك الحالية، وتمكنت من الوصول لأداء متميز فى وقت قليل وحظيت بإعجاب رؤسائك فى العمل، ولكن ما زال أمامك الكثير لتحققه الأيام المقبلة، لا تتكاسل عن إنجاز مهام عملك فى وقت سريع وتجنب الخلافات الشخصية فية بيئة العمل.

الجدى على الصعيد العاطفى

أنت متردد بخصوص الدخول فى علاقة عاطفية وبداية طريق جديد، بسبب ما مررت به من تجارب فاشلة المرات السابقة، لا تصدر أحكاما متسرعة وابدأ من جديد الحبيب فى انتظارك الفترة المقبلة، فقط اعط للمحيطين فرصة التعبير عن حقيقة مشاعرهم.

الجدى على الصعيد الصحى
أمامك اليوم تحديات كبيرة لتحقيقها بخصوص المحافظة على لياقتك البدنية والالتزام بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام قليلة، لا تترك الكسل يتملك منك وقم بالقيام بالتمارين الرياضية الخاصة باليوم.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

استغلال جيد للفرص التى تقابلها اليوم فأنت تتمتع بقدر كبير من الذكاء وحسن استغلال الفرص، لا تترك أحدا يتدخل فى حياتك الشخصية اليوم، وكن على استعداد للنقد اللاذع من المقربين منك.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فرصة سفر فى الطريق إليك

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ونقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت، كذلك الفنان القدير محمد صبحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

شخصيتك المستقلة تساعدك كثيرًا فى تنفيذ قرار السفر الذى اتخذته من فترة، وكنت قلقا بشأن تنفيذه، وقد تكون الفرصة متاحة فى الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

انتظارك للقاء الحبيب سبب كاف لشعورك بالسعادة وعدم الاهتمام بالمشاكل الجانبية، التى أدت لفتور العلاقة فى الأيام الماضية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيادة الفترة التى تمارس فيها الرياضة يوميًا، حتى تستطيع أن تتخلص من ضغوطك النفسية التى كثيرًا ما تؤثر على حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من السعادة الممزوجة بالقلق، بسبب ترقبه لتنفيذ قرارات جديدة فى حياته، من شأنها التأثير على حياته المهنية.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى خطوات جديدة فى علاقتك بالحبيب

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم، ومن الجدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم مناسب لطرح أفكار جديدة لها علاقة بتطوير الأرباح المادية، بعدما تأكدت من كفاءة الموظفين وإمكانية تنفيذ ما تطلبه منهم.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حركات الكواكب فى صالحك اليوم، وقد تقبل على اتخاذ خطوات جديدة فى علاقتك بالحبيب، وربما تفكر فى عرض الزواج عليه.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

العناية بالبشرة تحتاج إلى تناول كميات كبيرة من الماء فى المقام الأول، قبل التفكير فى مستحضرات التجميل.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من البهجة والفرحة بسبب استقرار الأوضاع فى العمل، الأمر الذى ينعكس عليه بشكل إيجابى.

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يوم صدامى مع أصدقائك المقربين

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل، ومن الجدير بالذكر أن الفنان جورج كلونى من أبرز مواليد برج الثور.

برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تعلم مهارات جديدة فى مجال المتاجرة، حتى تستطيع أن تدير مشروع بمفردك، لذلك عليك أن تستعين بأصحاب الخبرات القديمة.

على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم صداميا مع عدد من الأشخاص المقربين بسبب وجهات نظرك المختلفة فى كثير من نواحى الحياة، وعليك أن تعطى للآخرين حق التعبير عن آرائهم بحرية.

برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى التقليل من تناول الأطعمة التى تحتوى على أملاح بكميات كبيرة، حتى لا تؤثر على الكلى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش حالة من الاضطراب بسبب اعتماده على خبرته القليلة فى مجال الاستثمار، فى الوقت الذى يحتاج فيه لتعلم أشياء كثيرة حتى يتمكن من تحقيق نجاح.

برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 20 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تعطى لأحد ثقة بسهولة

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب.

برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت بحاجة إلى الحصول على كورسات تعليمية جديدة فى اللغات حتى تستطيع أن تتعامل مع طبيعة عملك الجديد، كما يمكنك أن تثقل خبرتك من خلال التعرف على الأشخاص الأكثر خبرة فى مجال عملك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

إن كنت بحاجة إلى الحديث عن تفاصيل حياتك، فعليك باختيار شخص أهل بالثقة حتى لا تندم لاحقًا.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة ولكنك بحاجة إلى الابتعاد عن الضغط والتوتر العصبى حتى لا تعود إليك آلام القولون من جديد.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يقبل على تعلم مجموعة من المهارات العملية الجديدة، كما يقبل على تعلم عدد من اللغات التى ستساعده على تحقيق إنجازات فى مجال عمله الجديد، على الرغم من قلة خبرته فيه.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل