ثلاثة حلول متاحة لزيدان لحل مشكلة غياب كروس

الفرنسي سيحاول ترميم الصفوف..

توالت المصائب داخل القلعة البيضاء في الأسابيع الأخيرة، فبعد الاخفاق المزري وسط الأنصار ضد ريال بيتيس وتجميد الرصيد عند النقطة الثامنة، سيدخل الفريق مباراة ديبورتيفو ألافيس دون نجم وسطه، الألماني توني كروس.

اللاعب المتألق لم يخض التدريبات يوم الجمعة بعدما ألمت به إصابة غير متوقعة، ليجد زيدان نفسه أمام مأزق جديد، سيحاول حله عبر البدائل المتاحة في وسط الفريق.

وسيحل ريال مدريد ضيفًا على وصيف الكأس، في معقله منديزوروزا، وهو الفريق الذي لم يحقق أي انتصارات والأدهى أنه لم يحرز أي أهداف خلال الجولات الخمس، لنعد إلى بدائل زيزو لتعويض كروس..

– إيسكو

اللاعب الذي خاض جميع مباريات الفريق في الدوري حتى الآن، سيكون له الأولوية عن باقي زملائه ليكون اللاعب الثالث في وسط الميدان بجانب لوكا مودريتش وكاسيميرو، حيث سيهبط للوسط بعد عودة رونالدو للمشاركة في الخطوط الأمامية عقب انقضاء فترة الإيقاف.

– سيبايوس

الوافد الجديد من بيتيس سيكون متعطشًا للمرة الأولى التي يبدأ فيها أساسيًا هذا الموسم، حيث يمتلك قدرات كبيرة في وسط الميدان، وقد ظهر جليًا مع المنتخب الإسباني لأقل من 21 عام في كأس أمم أوروبا الأخيرة.

– ماركوس ليورنتي

هو الخيار الأقل حظًا لخوض المباراة لكنه يبقى أحد الاحتمالات، خصوصًا مع رغبة زيدان في إراحة أيسكو لمباريات دوري الأبطال، ورغم عدم جودة ليورنتي مقارنة بما يمكن أن يقدمه إيسكو وسيبايوس لكنه قد يصبح خيارًا بالفعل عبر تحويل خطة اللعب إلى 4-3-2-1.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل