تقرير ميداني .. الجيش السوري يحرر مناطق جديدة ويقتل مجموعة كاملة في جوبر

تابع الجيش السوري عملياته في مناطق مختلفة على الأرض السورية وسيطر على مناطق جديدة في أرياف كل من دمشق و دير الزور وحمص ..

ففي دمشق تقدم الجيش السوري في محيط نفق حرملة من جهة عين ترما في غوطة دمشق الشرقية و سيطر على عدد من كتل الأبنية وسط اشتباكات عنيفة واستهدافات لمواقع جبهة النصرة بالمدفعية الثقيلة .

وقد جرت اشتباكات ليلة أمس على جبهة جوبر أدت إلى إصابة الإرهابي “أبو سليم النبكي” الملقب ب”شيخ المجاهدين” وهو قائد العمليات لعصابة “فيلق الرحمن” في جبهة جوبر و مقتل معظم أفراد مجموعته أثناء الاشتباك مع قوات الجيش العربي السوري .

أما في دير الزور فقد تابع الجيش السوري وحلفاؤه عملياتهم في وسيطروا على منطقة “حويجة المريعية” جنوب شرق مطار دير الزور العسكري ويوقعون قتلى وجرحى في صفوف تنظيم داعش .

وأيضا في ريف حمص استعادت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة السيطرة على قرى ضهور الحنزير – أبو طراحة – الشنداخية الجنوبية بريف حمص الشرقي وتقضي على عدد من إرهابيي داعش وتدمر لهم عربات وآليات مزودة برشاشات .

العربي اليوم + وكالات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل