تخبط برشلونة يحرمه من إتمام صفقة ديبالا!

برشلونة يهدر فرصة العمر بالتعاقد مع ديبالا

في واحدة من كبرى مفاجأت الميركاتو الصيفي المنقضي توصل نادي برشلونة الإسباني لإتفاق رسمي مع إدارة يوفنتوس الإيطالي لضم نجمه باولو ديبالا قبل أن تتراجع الإدارة الكتالونية عن ضم اللاعب.

وكشف برنامج “غوجونيس” الشهير في التلفزيون الإسباني كواليس الإتفاق الذي تم بين كلا الناديين لضم اللاعب قبل أن يتراجع برشلونة عن ضم اللاعب.

ووفقاً لما جاء في البرنامج فإن نائب رئيس البلوغرانا قد قام بعقد إجتماعاً مع شقيق اللاعب في منتصف شهر أغسطس المنقضي من أجل ضم اللاعب وتم الإتفاق على كافة البنود الشخصية.

وأبلغ شقيق ديبالا مسؤولي يوفنتوس برغبة اللاعب بالرحيل والإنتقال لبرشلونة وكانت المفاجأة في موافقة إدارة البيانكونيري على رحيل اللاعب مقابل 120 مليون يورو.

وكان برشلونة يمتلك عنصر المال الوفير لإنهاء الصفقة وذلك عقب رحيل نيمار جونيور لباريس سان جيرمان الفرنسي وعدم إنهاء صفقة إنضمام عثمان ديمبيلي حينها.

وكانت المفاجأة في خروج روبيرت فيرنانديز المدير التنفيذي بالنادي الكتالوني وإعلان عدم نية النادي في التعاقد مع ديبالا بحجة أن أسلوبه لا يتماشى مع طريقة مواطنه ليونيل ميسي في موقف غريب!.

وركزت إدارة برشلونة مفاوضاتها مع البرازيلي فليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي الذي تمسك بخدمات نجمه رافضاً رحيله قبل أن يعود برشلونة من جديد في الساعات الأخيرة بالميركاتو ويحاول ضم ديبالا ولكن هذه المرة إصطدم برفض تام من إدارة يوفنتوس لفكرة رحيله لتُهدر إدارة برشلونة فرصة ثمينة لضم واحداً من ألمع اللاعبين في الكرة العالمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل