بنزيمة لا يفكر أبدا بالرحيل عن ريال مدريد

بنزيمة باقٍ في مدريد

أعلن الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد عن اقتراب تجديد عقده مع النادي الملكي، وأعرب عن أمله في المشاركة مع منتخب بلاده بكأس العالم روسيا 2018 في مقابلة أجرتها معه قناة “بي إن سبورتس” في نسختها الفرنسية.

قال بنزيمة: “9 سنوات في ريال مدريد، إنه أفضل ناد في العالم، وهذا من دواعي سروري وفخري”.

وأضاف: “دائما تكون التوقعات قوية جدا، وكل موسم تبدأ من الصفر وعليك العمل جاهدا على البقاء في مستويات عليا”.

وعن مستقبله في “سنتياغو برنابيو” قال: “اللعب في فريق آخر أو الاعتزال هنا؟، حسنا إن كنت اساسيا لا تحتاج للذهاب إلى مكان آخر”.

تطرق بنزيمة أيضا إلى الحديث عن انتصارات الميرينغي قائلا: “أعتقد أننا نعيش عصرا من أفضل مراحل تاريخ ريال مدريد، والفريق قوي جدا، والأمر لا يتعلق فقط باللاعبين الذين يبدأون المباريات، فالبدلاء أيضا يصنعون الفارق”.

استبعد صاحب الـ29 عاما من المشاركة مع المنتخب الفرنسي منذ القضية التي اتهم فيها بالتورط في جريمة ابتزاز ضد زميله ماثيو فالبوينا لكنه يأمل في أن يعود إلى تمثيل بلاده مجددا حيث قال: “المشاركة بكأس العالم، أمر اتطلع إليه، لكنني في هذه اللحظة في ريال مدريد أعمل جاهدا ولدي مباريات لألعبها ومن ثم سوف نرى”.

على صعيد آخر علق بنزيمة على أكبر صفقتي انتقال حدثتا خلال الميركاتو المنصرم بالدوري الفرنسي ، البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان والفرنسي كيليان مباب المنتقل إلى باريس أيضا من موناكو، قائلا: “لن أقول إنني فوجئت بنيمار فهو يفعل ما يريد، على الرغم من أن الأمر بدا لي غريبا، ولا شك أنه لديه اسبابه”.

أما عن مباب فقال: “هو لاعب جيد جدا، ولا يزال يافعا وعلينا أن نمنحه الوقت لأن كرة القدم صعبة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل