بعدما ستحلّ مكانها في “الهيبة”.. ما القواسم المشتركة بين نادين وفاليري؟

أعلنت شركة “صبّاح للاعلام” عن تعاقدها مع ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا لتخوض تجربتها التمثيلية الاولى في مسلسل “الهيبة 2″، وربما تكون بديلة عن الممثلة نادين نسيب نجيم التي لن تطل بالجزء الثاني من “الهيبة” بل ستقف الى جانب الممثل السوري عابد فهد بمسلسل يحمل إسم “طريق”. لكن ما القواسم المشتركة بين نادين وفاليري؟
– من عالم الجمال: أتت نادين نجيم الى عالم التمثيل من باب الجمال، فقد إنتخبت العام 2004 “ملكة جمال لبنان لعام”، أما فاليري أبو شقرا فقد فازت بلقب “ملكة جمال لبنان لعام 2015″.
– من الجمال الى التمثيل: دخلت نادين عالم التمثيل من باب الجمال، وكذلك الحال بالنسبة الى فاليري التي تخوض اولى تجاربها التمثيلية التلفزيونية امام الكاميرا في رمضان 2018، علمًا أنها كانت قد صورت عدد من الإعلانات قبل مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لينان.
– جمال شرقي: يرى البعض أن نادين وفاليري تتشابهان من ناحية الجمال. إذ يجمع بينهما الشعر الاسود والطويل والملامح الشرقية البحتة والبشرة الحنطية.
– مكياج جذاب: لا تبالغ نادين نجيم بالمكياج الذي تنفذه، إلا اذا كانت ستحل ضيفة على احد البرامج. أما في ايامها العادية، فهي تميل نحو الستايل الناعم. كذلك الحال بالنسبة الى فاليري، إذ تلجأ الى الالوان الترابية والناعمة لابراز جمالها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل