بشار الجعفري: سنخلي مواقع تخطط إسرائيل لضربها !!

Syria's envoy to the United Nations Bashar Jaafari speaks during a news conference after the Geneva-2 peace talks in Montreux January 22, 2014. Jaafari said on Wednesday that Damascus needed support to negotiate with the opposition to implement a 2012 Geneva communique that calls for a transitional government but said that "terrorism" must also end. REUTERS/Jamal Saidi (SWITZERLAND - Tags: POLITICS)

أبلغ السفير السوري بشار الجعفري أسر ضيوفا لديه فور عودته من أستانا بأن الروس نصحوا النظام السوري بعدم الإلتفات للتهديدات الإسرائيلية وعدم الإكتراث بأي قصف اسرائيلي جديد قد تتعرض له الأراضي السورية.

ووفقا لرواية قدمها الخبير الأردني المتخصص في ملف جنوب سورية صلاح ملكاوي فإن الجعفري قال : نصحنا بالنظر للصورة الكاملة في المشهد السوري ، وبالتركيز على الإنجازات التي يحققها الجيش السوري ، وبأن الإسرائيليين سيصعدون من تهديداتهم في الأيام القادمة .

وحسب الملكاوي وعلى صفحته التواصلية الشخصية وفي الرواية المنقولة عن الجعفري فن الإسرائيليين قد يقومون بهجومين اضافيين خلال الأسابيع القليلة القادمة في أماكن محددة .

واضاف: نصحنا بتخفيف العمل في هذه المواقع أو إخلائها وهذا ما سنقوم به خلال الأيام القادمة.

راي اليوم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل