برشلونة يفاضل بين الدوري الإنكليزي أو الإيطالي

برشلونة خارج الليغا قريبًا؟

أصبح نادي برشلونة مهدد بقوة بخطر الطرد من الدوري الإسباني في حال انفصال كتالونيا المُنتظر عن إسبانيا وهو ما قد يدفع النادي الكتالوني للعب في الدوري الإنكليزي أو الإيطالي وربما الذهاب لمواجهة نيمار ورفاقه في الدوري الفرنسي.

ويطالب سكان اقليم كتالونيا بسرعة انفصال الاقليم عن اسبانيا مع تحول برشلونة عاصمة لدولة كتالونيا مع الدعوة لاقامة تصويت للانفصال عن إسبانيا يومي 1 و2 أكتوبر القادمين.


ووفقا لجيرار فلوراس وزير الرياضة في الحكومة الكتالونية فإن الأندية الكتالونية لا تفضل البقاء في الدوري الإسباني في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا.

وقال فلوراس:” في حال الانفصال؟ حينها أندية كتالونيا لن ترغب في اللعب في الليغا مجددا، أندية برشلونة وإسبانيول وجيرونا قد تلعب في الدوري الإنجليزي أو الإيطالي أو الفرنسي والفيفا لن يقول لا”.

وأضاف: “وناكو يلعب في الدوري الفرنسي، والأندية الويلزية تلعب في الدوري الإنكليزي وفي الدوري الإسباني هناك أندية من أندورا”.

وساند قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه فكرة الانفصال عن إسبانيا وقام بدعوة الجماهير للمشاركة في الاستفتاء وهو ما تسبب في مطالبات باستبعاده من صفوف المنتخب الإسباني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل