برشلونة بصدد ثورة تجديدات لعقود لاعبي الفريق!

بارتوميو يثبت أقدامه بصلابه..

تخطط إدارة برشلونة الإسباني إلى إحداث ثورة ضخمة قريبًا بالنسبة لتجديدات عقود لاعبي الفريق الأول بالنادي، بعد الإعلان عن التوصل لاتفاق لتجديد عقد ليونيل ميسي، وقُرب إتخاذ الخطوة ذاتها مع إندريس إنييستا.

ومع بروز أهمية بعض العناصر بالنسبة لتشكيلة المدرب أرنستو فالفيردي، فإن أمر التجديد هو مسألة وقت فقط، وإسوة بتلك الخطوات التي أتخذتها إدارة الغريم ريال مدريد في الفترة الأخيرة.

النادي كان قد حدد ثلاثة أسماء للبت في تجديد عقودهم فورًا، وبشروط جزائية كبيرة منعًا لتكرار ما حدث مع نيمار دا سيلفا..

 

أحد هؤلاء اللاعبين هو نجم دفاعات البلاوغرانا، جيرار بيكيه (30 عامًا)

والذي ينتهي عقده مع النادي صيف 2019، وتهدف الإدارة إلى فتح المحادثات قريبًا من أجل إبرام عقد جديد نظرًا لأهمية اللاعب في قيادة الخطوط الخلفية لبرشلونة، حيث يعتبر بمثابة قائد وملهم لزملائه وليس مجرد لاعب قوي.

الإسم الثاني في لائحة التجديدات هو جيرار ديولوفيو

اللاعب القادم من إيفرتون الإنكليزي ببند إعادة الشراء والذي كلّف خزائن الفريق 12 مليون يورو، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الكاتالوني صيف 2019 كذلك، لكن الأمر المُقلق هو الشرط الجزائي الهزيل البالغ 20 مليون يورو، لذا فإن النادي يهدف لإبرام عقد جديد والحفاظ على الجناح الذي ينتظره مستقبل مشرق.

 

سيريجي روبيرتو (25 عامًا)

والذي رفض برشلونة مجرد الحديث حول بيعه لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات المنصرم، سيكون العنصر الثالث والأخير في الأجندة، وهو اللاعب الذي ينتهي ارتباطه بالنادي بنهاية موسم 2019، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لن يستعصي على أندية الصف الأول في أوروبا، حيث يهدف النادي لتقديم عقد جديد مع شرط جزائي كبير لتأمين مستقبله في ملعب كامب نو.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل