بالفديو: الجيش وصيادوا الدواعش يسيطرون على العقيربات

خاص العربي اليوم ..

خاص العربي اليوم : 

كنا قد نشرنا سابقا ( هنا ) عن بدء عمليات الاقتحام من قبل صيادوا داعش والجيش العربي السوري لبلدة عقيربات في ريف حماه وسيطرتهم على أول الكتل السكنية وتطهيرها , ثم نشرنا ايضا  ( هنا ) تقريرا كاملا عن عمليات الاقتحام والسيطرة الكاملة من قبلهم على العقيربات وتطهيرها من ارهابيي الدولة الاسلامية ( داعش ) عصر اليوم .

هذا وقد أفاد مراسل العربي اليوم المرافق لقوات الاقتحام عن تطهير كامل لكل الابنية وبدء إزالة المفخخات والدشم وبقايا مدرعات ودبابات داعش المحطمة , لتتم عودة الأمن والأمان لهذه البلدة .
هذه السيطرة تمت بتأمين تغطية كاملة وشاملة من قبل طيران المي الروسي الذي كان له دور كبير وفاعل في تطهيرها بشكل سريع, بالرغم من كافة التحصينات والاسلحة التي تلقاها داعش مؤخرا لتعزيز وجوده في وسط سوريا , والهدف من التسليح كان وقف تقدم القوات المهاجمة ( وخصوصا صائدوا الدواعش ) والجيش العربي السوري نحو دير الزور .
في الفديو المرفق يظهر مساعدة المي للقوات المهاجمة بتطهير وتأمين الطريق أمام القوى المهاجمة

وأظهر فديو آخر عن عمليات الاقتحام البرية التي قامت بها قوات صائدوا داعش بين الكتل السكنية للبلدة واتمام السيطرة عليها بشكل كامل خصوصا بعد تدمير كافة التحصينات التي كان يتحصن فيها مقاتلوا داعش ..

وبالتالي عقيربات عيونها خضر , والطريق الان سالك نحو دير الزور بعد إكمال السيطرة على بلدة العقيربات ..
شكرا روسيا , شكرا شايغو, شكرا الجيش العربي السوري , شكرا صائدوا داعش .. 

يرجى ذكر المصدر عند نقل الخبر تحت طائلة المسائلة القانونية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل