الممثل السوري رشيد عسّاف يوقف تصوير مسلسله بسبب المرأة!

أكّد النجم السوري رشيد عساف أنه سيتوقف عن تصوير دوره في بطولة مسلسل ” الواق واق “ للكاتب ممدوح حمادة و المخرج الليث حجو لمدة خمسة أيام و ذلك تلبيةً لدعوى رسمية من ” الإتحاد العالمي الجديد “ في ولاية أوهايو الأميركية، للمشاركة في ” منتدى المرأة العالمي للتنمية والإعلام في الشرق الأوسط ” والذي يُقام في العاصمة العمانية مسقط في 17 و 18 و19 أيلول الحالي.

ويشارك في المؤتمر ضيوفٌ من كل أنحاء العالم ومنهم النجمة العربية حياة الفهد والإعلامية لجين عمران . وسيلقي رشيد في المؤتمر كلمةً تشكل صرخة قوية للسلام .

ضابط فاشل تاريخه مليء بالهزائم
وعقب انتهاء فعاليات المؤتمر يعود رشيد لمتابعة تصوير دوره في ” الواق واق ” حيث يؤدي شخصية “الماريشال عرفان الرقعي” وهو ضابط سابق، ذو خبرةٍ كبيرة وتاريخٍ حافلٍ بالهزائم، لديه إحساس دائم بأنّه مراقب ويجد في أرض “الواق واق” ومجتمعها الجديد فرصةً تاريخية لإرواء عطشه للسلطة .

موسمٌ مزدحم بالأعمال الدرامية
لكن لن يكتفي بهذا العمل حيث أنه يستعد لبطولة الجزء السادس من مسلسل البيئة الشامية ” طوق البنات ” للمخرج محمد زهير رجب و أيضاً بطولة الجزء الثالث من المسلسل الشامي ” عطر الشام ” للمخرج نفسه .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل