الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي الجديد مع برشلونة

بارتوميو يتحدَّث عن الشرط الجزائي في عقد البرغوث الأرجنتيني القادم…

عرض نادي برشلونة الإسباني على اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، والتوقيع على عقد جديد يمتد حتى صيف عام 2021.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن الشرط الجزائي في العقد الجديد للَّاعب الدولي الأرجنتيني تُقدَّر قيمته 300 مليون يورو، أي أكثر من 276 مليون جنيه استرليني.

وذكرت تلك التقارير أن شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو للاعب في عُمر الـ30 عاماً يُعتبر كبيراً للغاية، لكنه ليس غريباً بالنسبة للمبالغ التي تم دفعها بصفقتي إنتقال نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي لوتين إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيما ارتبط البرغوث ميسي بالإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي من أجل العمل مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا والذي عمل معه سابقاً في ملعب كامب نو.

لكن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكاتالوني أكَّد على أن قيمة الشرط الجزائي ليس لها علاقة ببقاء أو رحيل اللاعب عن الفريق، حيث قال ” برشلونة لن يجعل أي لاعب يبقى إذا قال لنا أنه يريد أن يرحل، كما حدث في أندية أُخرى في أوروبا “.

ثم أضاف الرئيس في حديثه بهذا الشأن قائلاً ” لدينا طريقة مختلفة عن الأندية الأُخرى، ونحن نعتقد أن اللاعبين سعداء للَّعب وتقديم أفضل ما لديهم هنا “.

وأكمل بارتوميو تصريحاته قائلاً ” إنه الشيء نفسه إذا كان الشرط 500، 1000 أو 1500، يُمكننا وضع الشرط الذي نريده لأنه إذا أراد لاعب أن يرحل سيكون علينا الجلوس والحديث معه لنرى كيف نفعل ذلك “.

بينما اختتم رئيس البلاوغرانا تصريحاته قائلاً ” هذا هو ما افتقدناه مع نيمار، لو كان قد فعل ذلك، كان ذلك سيُصبح أفضل للجميع “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل