الصورة الأولى لمصطفى الخاني بعد خروجه من السجن

نشر النجم السوري مصطفى الخاني عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، صورة تجمعه مع أصدقاء في ما يبدو أنها دعوة عشاء .
وتعدّ هذه الصورة هي الأولى التي يظهر بها الخاني بعد خروجه من السجن، فيما لم يعلّق عليها بأي كلمة و لم يوضح من هم الأشخاص الموجودون في الصورة.
وكان الفنان مصطفى الخاني قد خرج من السجن قبل أيام قليلة، بعد أن أمضى هناك حوالى العشرة أيام، وذلك بعد دعوى قضائية رفعها ضده والد زوجته الدكتور بشار الجعفري بتهمة القدح والذم والتشهير، إثر منشور لمصطفى على ” فيسبوك” اتهم فيه شقيق زوجته بالإساءة .
و تم التحقيق مع الخاني في إدارة الأمن الجنائي قسم الجرائم الالكترونية، واعترف بأنه من كتب المنشور ومن بعدها تم إحالته للقضاء والتحقيق معه، حيث رفض القاضي إخلاء سبيله قبل أيام قليلة بسبب استكمال التحقيق، إلى أن تم إخلاء سبيله يوم الأربعاء الماضي .
وكان مصطفى قد كتب عبر حسابه الخاص على “فيسبوك” بعد خروجه من السجن: ” لم أسكت في حياتي عن خطأ ، ولن أسكت عن الخطأ ما حييت ، أيًّا كان مُقترفه ، ومهما كان الثمن ، هكذا عرفتموني دائمًا ، وهذا ما ستؤكده لكم الأيام القادمة … شكرًا من القلب … محبتكم أغلى ما أملك “.

الجزء العاشر من باب الحارة أهم مشاريعه
ومن أهم المشاريع الفنية التي تنتظر الخاني الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة”، الذي لم يتخذ قرارًا بشأنه بعد، حيث إنه سيكون موجودًا في بطولة المسلسل، كما جرت العادة خلال الأجزاء الأخيرة بشخصية ” النمس”، في حال تم اتخاذ قرار نهائي بإنجاز الجزأين العاشر و الحادي عشر، وهو ما يقوم بدراسته المخرج بسام الملا، ويبدو أنهما في طريقهما للتنفيذ .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل