الجيش السوري يقترب من إنهاء وجود ” داعش ” في ريف حماة

أفادت معلومات خاصة من الميدان لعربي اليوم بأن قوات الجيش السوري اقترب من إنهاء وجود ” داعش ” في ريف حماة و ذلك بعد تمكنه من استعادة السيطرة على بلدة عقيربات مشيراً إلى أن 1500 مقاتل من ” داعش ” كانوا يتواجدون داخل البلدة بكامل عتادهم وآلياتهم .

وأعلن الإعلام الحربي أن المعارك أسفرت عن “مقتل العشرات من إرهابيي “داعش””، في حين تستمر القوات السورية بملاحقتهم وتدمير مقراتهم، لافتاً إلى أن هناك حالة من الانهيار والهروب الجماعي لمسلّحي “داعش” من منطقة المعارك بريف حماة الشرقي.

وقالت مصادر خاصة إلى أن الجيش السوري والقوات الحليفة حرروا بلدات عقيربات ومسعدة ومزرعة رسم قنبر بريف حماة الشرقي.

وكان الجيش السوري وحلفاؤه حرروا بلدة عقيربات بريف حماة الشرقي بدعم من الطائرات السورية والروسية، وسيطروا على “جبل البشري” الاستراتيجي وبعض النقاط الحاكمة الأُخر في ريف دير الزور الغربي، بالتزامن مع تحرير نقاط جديدة عند الحدود مع الأردن من “داعش ”

و أفادت مصادر ميدانية عن سقوط  صاروخ غراد على محيط قرية القنجرة في ريف اللاذقية مصدره المجموعات المسلحة في الريف الشرقي، مع عدم تسجيل أي إصابات. و  سقط صاروخ آخر على مدينة اللاذقية في حي قنينص دون وقوع إصابات و اقتصرت الإصابات على الماديات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل