الجيش السوري يفك الحصار عن دير الزور

أعلن الجيش السوري فك الحصار عن مدينة دير الزور المحاصرة من قبل داعش، بالتقاء قوات الجيش المتقدمة من ريف دير الزور الجنوبي الغربي مع القوات المتواجدة بالفوج 137 غرب المدينة.

وذكرت دائرة الإعلام الحربي أن عملية الالتقاء تمت بدخول عدد من الآليات العسكرية إلى الفوج 137 عبر ثغرة أحدثها الجيش السوري وحلفاؤه.
هذا وذكرت قناة الإخبارية السورية نقلا عن مصدر عسكري أن عشرات العربات العسكرية تدخل دير الزور في هذه الاثناء والمرحلة القادمة هي فك الطوق عن المطار.
وقالت الوكالة السورية إلى أن الاحتفالات عمت أحياء مدينة دير الزور ابتهاجا بالنصر المؤزر للجيش العربي السوري وكسره حصار إرهابيي “داعش” المفروض على المدينة.
وأوضحت أن الطيران الحربي دمر رتلاً من 10 سيارات لتنظيم “داعش الإرهابي”، أثناء فرارهم من الجهة الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور باتجاه مدينة الميادين شرقا ومستودع ذخيرة للتنظيم الإرهابب في محيط جامعة الجزيرة بقرية البغيلية بريف دير الزور الغربي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل