الجيش السوري يصل الحدود الإدارية لدير الزور ويسيطر على 10 قرى في ريف السلمية

يواصل الجيش السوري وبإسناد اليطران الحربي عمليات التقدم في البادية السورية مكبداً ارهابيي داعش خسائرة جمة بالعدة والعتادة.
وفي التفاصيل،
أفادت مصادر خاصة لعربي اليوم بأن الجيش السوري وحلفاؤه سيطروا على مساحات جديدة في عمق البادية السورية ووصل إلى الحدود الادارية لمحافظة دير الزور من اتجاه السخنة باسناد من حوامات الدعم الناري لقوات المشاة.
وعلى ذات المحور استهدف الطيران الحربي السوري والروسي مقرات وتجمعات مسلحي تنظيم داعش وومرا آلياتهم وعتادهم في وادي الثردة – محيط البانوراما – المقابر – البغيلية- عياش – الرشدية بدير الزور.
فيما واصلت وحدات الجيش السوري مطاردة تنظيم داعش الإرهابي في ريف السلمية الشرقي واستعادت السيطرة على قرية صلبا وتلال صلبا – رسم المزارع- زنوبا- توينة- حسو – مكيمن شمالي وجنوبي – طيبة دكيج – جب الأبيض وتكبد التنظيم الإرهابي خسائر فادحة في الأفراد وتدمر لهم آليات وعربات مزودة برشاشات.
وفي حمص سيطر الجيش السوري على منطقة بجبهة 12كم وعمق 4كم شمال قرية منوخ في ريف حمص الشرقي بعد تكبيد إرهابيي داعش خسائر بالأفراد والعتاد.

وفي سياق آخر أصيب عدد من المدنيين بينهم اطفال جراء سقوط قذيفة صاروخية على حي جمعية الزهراء في حلب مصدرها المجموعات المسلحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل