الجيش السوري يصد هجوم داعش ويواصل تأمين طريق دير الزور – تدمر

تمكن الجيش السوري من صد هجوم عنيف لتنظيم داعش الإرهابي على طريق دير الزور – تدمر، كان التنظيم شنه أمس على نقاط الجيش ووصل على إثره إلى الطريق المذكورة محاصرا بلدة كباجب لساعات.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا اليوم أن “وحدات الجيش تصدت للهجوم الإرهابي الذي شنته مجموعات من تنظيم داعش خلال الساعات الماضية على نقاط الجيش العاملة على حماية طريق دير الزور – تدمر في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية”.

وأفادت سانا بأن الجيش بتغطية من الطيران الحربي والمروحي تعامل مع الإرهابيين المهاجمين موقعا في صفوفهم قتلى وجرحى، مؤكدة أنه مستمر بتطهير المنطقة وتأمين الطريق من أجل عودة حركة المرور عليه.

فيما أشارت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصادر إعلامية معارضة إلى أن الهجوم أدى إلى مقتل 45 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابي.

وكان الجيش السوري حرر خلال الأسابيع الماضية منطقة واسعة من البادية السورية ممتدة من مدينة السخنة حتى مدينة دير الزور والبلدات الواقعة بينهما على الطريق الدولي ومنها بلدتا كباجب والشولا اللتان شن التنظيم هجومه باتجاههما.

المصدر : سانا + أ ف ب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل