الجيش السوري يصد هجوما للنصرة على مواقع بالقنيطرة

صد الجيش السوري بالتعاون مع القوى الرديفة الهجوم العنيف الذي شنته مجموعات من جبهة النصرة المتواجدة في بيت جن وجباتا الخشب على المحور الشرقي والجنوبي لبلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي فجر اليوم الخميس.

وبحسب مصادر عسكرية فإن مجموعات من تنظيم “جبهة النصرة” المتمركزين في (التلول الحمر) والمليشيات الارهابية في جباثا الخشب شنوا هجوما عنيفا على النقاط العسكرية شمالي بلدة حضر مستخدمين الاسحلة و الرشاشات الثقيلة.

وأشارت المصادر الى أن اشتباكات عنيفة قد دارت أيضا على المحورين الشرقي والجنوبي لبلدة حضر، لافتة الى قيام الميليشيات الارهابية وكعادتها عند كل اخفاق في هجومها على مواقع الجيش باستهداف الأهالي والفلاحين والنقاط الدفاعية برمايات نارية ورصاص متفجر ما أدى لإصابة شخص .

و أفادت مصادر محلية من بلدة حضر ان قوات الجيش و القوى الرديفة في البلدة تمكنوا من صد الهجوم و ايقاع خسائر كبيرة بالأرواح و العتاد بعد ان رد الجيش برمايات نارية استهدفت مصادر النيران بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والقذائف والوسائط النارية المناسبة .

و كان سلاح الجو السوري قد استهدف بعد منتصف الليل مواقع تنظيم “جبهة النصرة” في بيت جن و مزرعتها موقعا خسائر كبيرة في تلك المواقع .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل