اصابة أم تمرد ؟.. باريس سان جيرمان يخسر نيمار أمام مونبيليه

نيمار يغيب عن لقاء باريس سان جيرمان المقبل

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن غياب الدولي البرازيلي الشاب نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان في مواجهة مونبيليه في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد دخل في مشادة كلامية مع رفيقه في الفريق ايدينسون كافاني في لقاء ليون السابق في ملعب حديقة الأمراء بسبب رغبة كلا منهما في تنفيذ ركلة الجزاء.

ووفقا لراديو مونتي كارلو لن يسافر نيمار مع فريقه لمواجهة مونبيليه بسبب معاناته من ألم في القدم حرمه من المشاركة في تدريبات أوناي إيمري الجمعة.

ونشر نيمار من خلال حسابه عبر انستغرام صورة تؤكد تعرضه للاصابة من أجل التأكيد على أن غيابه عن لقاء مونبيليه ليس نوعا من التمرد بسبب غضبه مما حدث في لقاء ليون.


وفضل أوناي إيمري اراحة نيمار في لقاء مونبيليه من أجل تجهيزه لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأوروبي يوم الأربعاء المقبل

نيمار تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها في ست مباريات لعب منذ وصوله لحديقة الامراء في صفقة تاريخية قدرت بقرابة الـ222 مليون يورو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل