إدارة بايرن ميونيخ تلمح لإمكانية إقالة أنشيلوتي سريعاً!

أنشيلوتي يواجه خطر الإقالة خلال الساعات القليلة القادمة!

بدأ صبر إدارة بايرن ميونيخ على تخبط الفريق بالنفاذ بعد السقوط بثلاثية أمام باريس سان جيرمان حيث ألمح الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغيه لإمكانية اتخاذ قرار بالاستغناء عن أنشيلوتي اليوم الخميس.

رومينيغيه لم يتوافق بحديثه مع ما قاله أنشيلوتي حيث اعتبر الأخير أن النتيجة لم تعكس تميز أداء فريقه أما رومينيغيه فأكد على ضرورة اتخاذ إجراءات جديدة بعد السقوط الأثقل بتاريخ بايرن بدور المجموعات.

وقال رومينيغيه “كانت هزيمة قاسية للغاية، نحتاج لأن نتحدث عن هذه الهزيمة ونحللها ومن ثم نتخذ بعض القرارات”.

الصحف الألمانية كانت قد ألمحت مؤخراً لإمكانية تولي توماس توخيل أو يورغن كلوب تدريب بايرن ميونيخ بحال التخلي عن أنشيلوتي حيث مازال الأول بدون عمل منذ رحيله عن دورتموند نهاية الموسم الماضي أما كلوب فلا يعيش أياماً جيدة بليفربول.

وكان أنشيلوتي قد رفض تحميل مسؤولية الهزيمة لخياراته الخاطئة بالتشكيلة خاصة بعد وضع بواتينغ وهوميلس ورودي وروبن وريبيري على الدكة وقال “أنا أدرس التشكيلة لوقت طويل ولا أندم على شيء، هناك كلام سليم عن وجود روبن وريبيري وهوميلس والعديد من المميزين على الدكة لكن أنا دائماً لدي نجوم على الدكة وهكذا تسير الأمور بالفرق الكبيرة، اللاعبون الكبار مضطرون للبقاء على الدكة وهذه وظيفتي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل