NBA .. عشرون فريقا يفكرون بالتعاقد مع كيري إيرفينج !

إيرفينج مطلب حقيقي لمعظم أندية الدوري

حتى هذه اللحظة هناك عشرون فريقاً استفسرت عن وضعية كيري إيرفينج صانع ألعاب فريق كليفلاند كافالييرز ، وسألت عن مطالب الكافز بشأنه.

ووفقاً لما أورده أدريان ويناروسكي مراسل ESPN فإن أبرز الفرق التي تقدمت بعروض لكليفلاند هي : (سان أنطونيو، ميامي، نيويورك، فينيكس، مينيسوتا) ، إلا أن أياً من تلك العروض لم يحظ بموافقة الكافز حتى الآن.

وعلى الرغم من اهتمام الهيت تحديداً بضم اللاعب ، إلا أن المدير التنفيذي للفريق بات رايلي يرى مطالب الكافز مقابل لاعبهم مبالغاً فيها، حيث رفض الفريق التخلي عن جوران دراغيتش وجاستيس وينسلو وبطاقات درافت مقابل الحصول على خدمات كيري.

من جهة أخرى ذكر ستيفن إيه سميث عبر إذاعة ESPN أن وجهة كيري المفضلة هي نيويورك نيكس، ولكن اللاعب لا يمانع الانتقال إلى أي مكان آخر يلقى فيه ضمانات بأن يكون اللاعب الأول في الفريق.

وأضاف سميث عبر برنامجه الإذاعي : “لم يقل كيري إنه يرى نفسه أفضل من ليبرون بالطبع ، ولكنه لا يرغب أن يكون في ظله وأن يسمح لجيمس بالتصرف كأنه أب أو أخ أكبر له”.

وتابع “يعلم كيري جيداً أن لديه موهبة تؤهله ليكون لاعباً أول ، وهو يريد أن تتم معاملته على هذا النحو. لقد سئم من الاستماع إلى ما يحتاجه جيمس في الفريق ، خاصة مع شكوى الأخير الدائمة حول متطلبات الفريق وعدم عمق التشكيلة بالشكل الكافي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل