وئام وهاب يعلنها من موسكو: السفراء سيبدأون العوده إلى دمشق

خاص عربي اليوم – اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب في سلسلة تغريدات أطلقها من موسكو التي يزورها حاليا ان “من يفكر بعد بإسقاط سوريا إما مجنون أو منفصل عن الواقع”.
واعتبر وهاب الى أن روسيا أصبحت عامل توازن دولي يحمي الإستقرارفي المنطقة.
و في تصريحات لتلفزيون روسيا اليوم من موسكو: قال وهاب ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هو بطل تاريخي, وتدخله في سوريا منع إقامة دولة داعش والقاعده وحشر واشنطن في الزاوية ودفعها لمواجهة الإرهاب بشكل جدي.
مؤكدا انه ولولا التدخل الروسي في سوريا, لدفع ملايين المعتدلين في المشرق العربي ثمن سيطرة داعش والقاعده على مناطقهم.
‏من جهة اخرى أتمنى وهاب على رئيس الوزاء اللبناني سعد الحريري إصطحاب جمال عيتاني إلى موسكو ليرى الورشة التي تقوم بها بلدية المدينة بدل أن يصرف الأموال على مشاريع لا فائده منها.
‏واصفا التطور في العاصمة الروسية موسكو. حيث انه يمكن للانسان في محطات الباص والمترو أن يحصل على الأنترنت مجاناً وعند جمال الجراح وأجيرو لا تستطيع أن تحصل عليه مقابل المال, منوها الى الوضع الحالي بلبنان.
‏اما اكثر تصريحات وهاب اثارة فهي قوله ان سفراء أوروبا والعالم سيبدأون العوده إلى دمشق وبعض الواهمين في لبنان يتعاطون مع الملف بولدنه وأحقاد.

  • جميع حقوق النشر محفوظة – يرجى ذكر المصدر تحت طائلة الملاحقة القضائية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل